أجمل ديكورات رمضان أفكار بسيطة لبيتك في رمضان

أجمل ديكورات رمضان أفكار بسيطة لبيتك في رمضان

ديكورات رمضان

جو رمضان المحبب للبيوت العربية بروحانيته و بهائه يزداد جماله بالفوانيس المضيئة التي يضعها السكان في مداخل العمارات والزينة التي يعلقونها في البالكونات و سلالم المنزل و في الحقيقة أن من أجمل ما يلفت نظر السياح وغير المصريين في رمضان هو الديكورات البسيطة التي تحتفي برمضان في كل بيت وشارع وحارة أيا كان وضعها ومكانها ، وفي الأعوام الأخيرة راجت الأفكار المبتكرة للتجديد في جو المنازل في رمضان بما يتجاوز مجرد تعليق فانوس رمضان ، واللافت أنه تزامن انحسار الصوانات والسرادقات المقامة في الشوارع لإقامة مائدة الرحمن بينما غزت رسمة الخيامية المرتبطة برمضان كل ما يتعلق به أو باللمسة الشرقية في الديكو بشكل عام .

قبل رمضان في 2016 أعددنا لك في عرب فاشون قايمة ببعض ما يمكنك شراؤه لتدخلي إضافة راقية على منزلك من ديكورات رمضان المحببة والتي ستبهج ضيوفك و الكبار قبل الأطفال والصغار ..

مع كل دعواتنا لك برمضان مقبول وصوم ميسر وإفطار شهي ..

طبلية الخيامية مع 2 باف :

ديكورات رمضان

ترابيزة خشب + 2 بوف من الخشب ، صناعة يدوية ، مصنوع من الخشب ، قماش خيامية ، طبلية فك وتركيب ، سهلة النقل ، مستديرة ، مقاس 79*46 سم ،يكفي أربع اشخاص.

يمكنك استعمالها كديكور فقط في أحد أركان المنزل أو استخدامها كطبلية فعلية لتناول السحور ، وهي من ماركة mamories maker الشهيرة بإنتاج الديكو المتخصص للمناسبات بجودة عالية.

يمكنك شراؤها من هنا .

فانوس رمضان المعدني أسود :

matrix-8116-580724-2-zoom

فانوس أسود بتصميم أنيق وقطع زجاج ملونة تعكس الضوء ، يضاء باستخدام شمعة كبيرة ، آمن ، حجم كبير مما يجعله ملفتا بما يكفي كقطعة ديكور في غرفة الاستقبال ، طراز قديم .

يمكنك شراؤه من هنا .

كرسي Maniera رمضان بين باج :

ديكورات رمضان

كرسي البين باج العصري متوفر بثلاثة ألوان وبسعر مناسب جدا ، مثالي لغرفة التلفزيون والمعيشة ، مريح ، قابل لإعادة ملئه مرة أخرى ، خامة ناعمة من البوليستر القطن ، بأبعاد 85 سم في 60 سم بخامة قابلة للغسل والتنظيف ، قطعتي المفضلة و هي هدية مثالية ومبتكرة عن هدايا الحلوى التقليدية في زيارات رمضان .

يمكنك شراؤه من هنا .

حاوية عصير Matrix تانك عصير رمضان:

ديكورات رمضان

حاوية عصير بسعة 5 لتر من الزجاج مزينة بقماش الخيامية الأحمر ، مثالية للعزائم والولائم الرمضانية و هي جامعة بين كونها قطعة ديكور معبرة عن جو رمضان وأيضا مفيدة لتعبئة عصائر رمضان بها  .

يمكنك شراؤها من هنا .

فانوس شخصيات رمضان من Matrix :

ديكورات رمضان

من منا لا يبتسم كلما تذكر طفولته مع فطوطة المرح و بوجي وطمطم لذلك يعد هذا الفانوس اللطيف مصدرا للبسمة والبهجة أينما وضعته ، حجمه 40 سم متوسط الحجم ، لتزيني به غرفة الطعام مثلا ، ومن الجدير بالذكر أن الحفاظ على العادات والتصاميم القديمة المميزة كلها من الوسائل الممتعة لتعويد الأبناء على صيام الشهر الفضيل .

يمكنك شراؤه من هنا .

مفرش قطيفة أحمر وأزرق :

ديكورات رمضان

مفرش ترابيزة فخم لطاولة الطعام من القطيفة ،مزين بشراشيب جانبية ، يمكنك غسله بالماء البارد ، قابل للكي ،يصلح للاستخدام كمفرش منزلي أو للديكور يوضع على كنبة كبيرة أو على خداديات كبيرة مثلا ،مقاسه 300*150 سم .

يمكنك شراؤه من هنا .

هلال رمضان المضيئ من Memories Maker :

ديكورات رمضانهلال رمضان من مظاهر ديكورات رمضان الشهيرة ، مصنوع من قماش كوفي مميز ،مضيء ،بالمبة 40 وات ،مفتاح للاضاءة ،مقاس 60 سم ،إمكانية تغيير المصباح ، مقاوم للكسر .

يمكنك شراؤه من هنا .

ورمضان كريم 🙂 ..

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *