أجمل ساعات روز جولد كاجوال و كلاسيك

أجمل ساعات روز جولد كاجوال و كلاسيك

ساعات روز جولد

ساعات الروز جولد من أكثر الساعات أناقة و شبابية ، وحافظت على رونقها منذ دخلت الأسواق ولشعبيتها الكبيرة بين البنات صارت إنتاجا ثابتا في كل موسم لكبرى شركات الساعات ، ذهبيتها تسمح لك بارتدائها بثقة لتتألقي في كل مناسبة وتعطيك ضمانا أنها ستظل رائجة للأبد و لونها المائل للروز يجعلك معاصرة أنثوية و برأيي أعتبر أن اختراع لون الروز جولد هو أحد ألطف ما روج من ألوان على مدار سنوات الموضة كاملة فقد جمع بين أكبر عشقين للبنات حب اللون الذهبي واللون الروز وحسم حيرتها المستمرة في الاختيار بينهما ويكفي أن شركة مثل شركة أبل تنتج هاتفا بهذا اللون الآن وهو الأعلى مبيعا أيضا من المناسب شراء أحدها بلا شك كهدية أو لتضيفي بها لمسة تكمل مظهرك  .

أجمل ساعات روز جولد كاجوال وكلاسيك :

اخترنا لك لهذا الصيف مجموعة من أجمل ساعات روز جولد في عرب فاشون تناسب كل الأذواق وهي بالطبع لماركات عالمية جودة ممتازة وأذواق راقية .

ساعة كاجوال جلد اسبري Esprit  Leather Watch rose gold 

ساعات روز جولد

ساعة دائرية معدنية  عقارب بسيطة من اسبري من الاستنانلس ستيل بسوار من الجلد الرفيع الروز اللامع مناسبة للشابات و يمكنك ارتداؤها يوميا في العمل والجامعة .

للشراء من هنا

ساعة سواتش سبور swatch

swatch-5580-992104-1-zoom

ساعة روز جولد من سواتش ماركة شهيرة ومعروفة عالميا بأنها ذات جودة عالية و هي ساعة رياضية لا مانع من أن تكون أنيقة باللون الروز الجولد إطار من البلاستيك وسوار من الكاوتش اللين ، تستطيعين شراءها بسعر مناسب  تناسب لارتدائها في النادي والجيم وللمراهقين .

الشراء من هنا 

ساعة اسبري كلاسيك Esprit watch Stainless Steel :

ساعات روز جولد

ساعة روز جولد فخمة بعقارب من الاستانلس ستيل الأنيق لكلاسيكية تناسب جميع الأذواق و المناسبات  طبيعة العمل الرسمية بضمان عامين من شركة اسبري هدية أنيقة للأم أو الزوجة و ستكون مناسبة لتتألقي بها لكل المناسبات .

للشراء من هنا 

ساعة اسبري جلد Esprit  Leather Watch

ساعات روز جولد

ساعة دائرية كبيرة من الاستانلس ستيل بسوار جلد رفيع مرصعة داخل المينا بخرز يضيف لها جاذبية رغم أنها تصلح للنهار و للعمل ، عقارب ، مع إمكانية عرض التاريخ في الجانب .

للشراء من هنا 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *