6 أحذية مهمة في دولاب كل بنت

6 أحذية مهمة في دولاب كل بنت

أحذية مهمة في دولاب كل بنت

للبنات شغف خاص تجاه الأحذية على اختلاف أشكالها ، ولتسوق الأحذية متعة خاصة لما يضمنه لنا مصمموا الأحذية من ابتكارات وتصاميم ملفتة تخطفنا دائما..

كيف تتأكدين من اختيار الحذاء المناسب؟ وما هي أشكال الأحذية التي تحتاجينها بشكل رئيسي؟

هناك 6 أحذية مهمة  يجب أن تتأكدي من وجودها في دولاب أحذيتك إذا كنت في حالة ترتيب وإعادة تكوين لمجموعة أحذيتك وتذكري أن تكون الجودة ثم الجودة ثم الجودة هي الفيصل دائما في شرائك للحذاء..راحة الجسم تبدأ من القدمين.

يمكنك أيضا استعراض دليل أنواع الأحذية الكامل من هنا .

1- حذاء أسود أو بيج بكعب مريح:

إذا كنت امرأة عاملة تحتاجين بالتأكيد إلى زوج ممتاز -أو أكثر- من حذاء أسود أو بيج  nude من نوعية جيدة ليحملك ويجعلك مرتاحة في حياتك اليومية من ال9 وحتى ال5 عصرا.

هذا الحذاء يصلح للارتداء مع جينز عملي ومع فستان ومع كل أنواع الملابس، يجب أن يكون مريحا لأقصى درجة استثمري فيه بأمان لأن موضته لا تبلى أبدا واختاري الأسود أو البيج بشكل أساسي ليتناسب مع كل الألوان، وانحازي دائما إلى خامة الجلد الطبيعي لتسمحي دائما لجلدك بالتنفس وحاولي أن يكون بسيطا قدر الإمكان مع لمسة أنوثة.

2- حذاء بلا كعب flat shoes :

الباليرينة أو الفلات أو السحافي كلها أسماء نطلقها على الحذاء المريح الخالي تماما من الكعب، عادة نمتلك منه أكثر من زوج ، اختاري التصاميم المريحة دائما لأنه مصمم بشكل أساسي لراحتك الأنيقة في المشي والتسوق والعمل والدراسة أحيانا ، لمسة أنوثية كفيونكة أو وردة ستزيده جمالا ، إن كنت تسعين لشراء أكثر من زوج نوعي الألوان لتناسب جميع ملابسك ، وستجدين تنوعا كبيرا في الخامات في هذا النوع من الجلد والقماش والمشمع والقطيفة وغيرها.

حاولي اقتناء زوج من الأحذية الفلات بنقشة جلد النمر أو الفهد leopard وزوج حذاء فضي أو ذهبي لأنها أناقة لا تذبل أبدا و تناسب عادة كل الألوان وتعمل كبديل عن الاكسسوار بشكلها الزاهي.
الأحذية الفلات ذات الوجه القصير تناسب كل الأقدام عدا العريضة من الأمام عند الأصابع والفلات بالوجه الكامل أو الطويل لا تناسب صاحبة القدم العالية أو المرتفعة.

3- الصندل الفلات flat sandals :

الصندل الفلات المفضل للبحر والتنزه الصيفي ، تفضله من تبحث عن أكبر قدر من الحرية في الحركة كرحة المشي حافيا ، يظهر جمال القدمين ويبرزهما ويناسب الفساتين الصيفية الطويلة والجينز وغيرها من ملابس الصيف.

إذا كنت لا ترتاحين لشكل أصابعك اختاري صندلا مقفولا من الأمام بسير خلفي.

الصنادل ذات الأصبع تبدو جذابة دائما لكن تأكدي من أنه مريح لأصبعك قبل الشراء.

الصنادل ذات الحبال والسيور تأخد وقتا في ارتدائها ضعي ذلك في اعتبارك .

لا تلبسي الصنادل المفتوحة دائما في المشي في الشارع أو في الأماكن التي تحتوي أرضيتها على غبار لأنها ستؤذي كعبيك وتسبب الجفاف والتشقق.

4- بوت الشتاء boots :

تحتاجين لبوت مريح بلون محايد أسود أو بني أو بيج ليكمل أناقة ملابسك الشتوية وللبوت الشتوي ثلاثة أنواع:

بوت المطر:

ويكون عادة من الكاوتش أو البلاستيك أو مادة عازلة للمياه لتمنع وصول ماء الأمطار لقدميك تحتاجينه دائما إذا كنت تعيشين في مدينة كثيرة الأمطار.

البوت الطويل:

يصل حتى الركبة وربما فوقها و يفضل أن يكون من الجلد الطري حتى يكون مريحا في الحركة و يبدو دائما أجمل على المرأة المتوسطة الطول أو الطويلة يظهر جمال الساقين وعادة يكون غالي الثمن لكمية الجلد المستخدمة في صناعته.

إذا كانت كل ملابسك فساتين أو عباءات أو تنانير فأنت لا تحتاجين للبوت الطويل لأنه لن يظهر طوله وأيضا سيعيق حركتك أثناء المشي .

الهاف بوت ankle boots:

وهو البوت الذي يغطي حتى قصبة القدم أو أعلى قليلا، خيار مفضل لغالب البنات لسهولة التحرك به وتوفيره الحماية والدفء للقدم في الشتاء.

5- حذاء الرياضة :

لمشي مريح ونزهات طويلة لا نشكو فيها من تعب أقدامنا ولممارسة الرياضة نحتاج دائما إلى زوج من نوع أحذية الرياضة ويفضل أن تكون من نوعية جيدة تتكيف مع حركة القدمين في المشي ومن خامة تسمع بالتنفس لهما ولا تسبب التعرق.

كنا ننتقد أحذية الرياضة وننفر منها لأنها لا تتفق مع خيارات الأنوثة الرقيقة ولكنها الآن صارت توفر خيارات واسعة من الألوان والتصاميم شديدة الجاذبية ستحبين ارتداءها كل يوم وليس للرياضة أو ما توفره من راحة فقط.

6- حذاء أو صندل للسهرة:

تحتاج كل منا بلا شك إلى زوج أو أكثر من حذاء أو صندل أنيق بكعب عالي (عادة لا يكون مريحا للأسف ) لكنه جذاب، يحمل كثيرا من التفاصيل لطلة أنثوية راقية.

خيارات حذاء السهرة تكون عادة غالية الثمن ، لا تستسلمي لشراء كل حذاء يعجبك لأنه لن يستخدم بالكثرة التي تتصورينها ولأنه غالبا لن يكون مريحا فلن تتمكني من الاستمتاع بارتدئه لوقت طويل.

لكل شخصية اختيارها المفضل من 6 أحذية مهمة جميعا ، قد تقتنين عددا أكبر من نوعك المفضل الذي يجذبك دوما .

شاهدي هذا الفيديو لعرض ال 6 أحذية مهمة وأكثر وكيفية ارتدائها..

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

3 تعليقات

  1. 6 احذية موضوع رائع بصراحة عندي مشكلة مؤلمة في اصابع القدمين واتمنى ان البس حذاء عالي ولم اجد الراحة في اي حذاء ولذلك اطلب عنوان هذه الاحذية ولكم كل الشكر

    • إذا كانت أصابعك تؤلمك فالأنسب لك أن تجربي دائما الأحذية قبل شراءها ولذلك فالشراء من الانتونت سيكون مغامرة كبيرة.. الأحذية ذات الكعب العالي تحديدا تحتاج للتعود عليها ويمكنك البدء بشراء حذاء بكعب عالي عريض wedge
      شكرا لردك

  2. لازم كل بنت بيكون عندها الاحذية الازمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *