أفضل 5 اختيارات أحمر شفاه مطفي في ربيع 2016

أفضل5 اختيارات أحمر شفاه مطفي في ربيع 2016

matte-lipstick-main

أحمر الشفاه المطفي هو أحد أكبر ما أنتجته صناعة الموضة على مر العصور ، أحدث ضجة ثارت ولم تتوقف وتنافست شركات التجميل في درجات ألوان متنوعة تزداد كل موسم وملمس مخملي ناعم وثابت مطفي تماما للمسة طبيعية ، من تجربتي جمعت لك أفضل 5 اختيارات أحمر شفاه مطفي سيكون من المفيد لك معرفتها و تجربة البعض منها في ربيع 2016 .

1- أحمر شفاه نيكس المخملي NYX Soft Matte Lip Cream :

أحمر شفاه مطفي

يمكنني أن أكتب عنه قصائد وموضوعات لا تنتهي و بضمير مستريح أشتري من تشكيلة ألوانهم المتجددة لونين وأكثر كل مرة ، ملمس ناعم خفيف لا تشعرين بعد وضعه أنك تضعين شيئا على شفاهك ، و على خلاف كل أنواع أحمر شفاه مطفي التي تسبب دائما قدرا من جفاف الشفاه فإن نيكس لا يسبب جفافهما أبدا وبه لمسة مخمل رقيقة ، بالإضافة إلى سعره المتوسط ما يجعل دائما أمر شراء أكثر من لونين معقولا للجيب والضمير ، وعن الألوان لا يوجد ما أصف به اتساع الخيارات وحيرتي فيها و أتوقف دائما حول طريقتهم لتسمية الألوان بأسماء المدن العالمية جربت ميلان و طوكيو واسطنبول والقاهرة وبروكسل وستوكهولم وإبيزا

للشراء اضغطي هنا

 

2- أحمر شفاه ماك المطفي MAC The Matte Lip Lipsticks:

أحمر شفاه مطفي

روج ماك المطفي لا تخلو منه حقيبة مكياج لفتاة وهو غالبا لونها المفضل ، يمتاز بوفرة ألوانه عادة في البلدان التي تملك فروعا له ومن اعتاد شراء أحمر الشفاه يعرف ما أقصد من هذه الميزة حين يكون عليك البحث عادة بين أكثر من فرع عن ألوانك المفضلة ، لا يجفف الشفاه ويستمر لحد 6 ساعات ، خياراته أيضا في الألوان تصعب مقاومتها لكنه نوعا ما أغلى من نيكس مثلا مما سيقيدك عادة في شراء ألوان متعددة ، من يعشقون ماك ومنتجاتها يبررون ذلك بعوامل نفسية بحتة بالإضافة طبعا لجودته بلا جدال ويتكلمون عن ارتباط بألوان أحمر شفاه مطفي ماك تماما كما يتكلم مستخدمو الآيفون عن غرامهم بهواتفهم .

للشراء اضغطي هنا

3- مابيلين أحمر شفاه مطفي سائل Maybelline Vivid Matte Liquid Lipstick :

أحمر شفاه مطفي

مابيلين السحري ، أهم ميزاته انه تقريبا موجود بكل مكان ، صيدليات كبرى ومحلات تجميل وعلى الانترنت ، منتشرون حقا بشكل واسع ، أحمر شفاه مطفي من مابيلين يأتيك بقوام أقرب للسيولة ، لا يسبب جفاف الشفتين ويدوم لحوالي 4 ساعات سهل الوضع جدا ، سعره في متناول الجميع ولكن ربما يكون عيبه الأبرز هو أن ألوانه محدودة مقارنة بالماركات الأخرى .

للشراء اضعطي هنا

4- إلف ستوديو أحمر شفاه مطفي E.L.F Studio Matte Lip Color :

أحمر شفاه مطفي

جودة ممتازة بسعر رخيص هذا ما يمكنك أن تصفين به باختصار غالبية منتجات شركة إلف العالمية ، حين تجربين أحمر الشفاه المطفي من إلف ستتأكدين كم أننا في البلاد العربية ومصر تحديدا ضحية استغلال وقلة ضمير ، إلف منتجاتها رخيصة جدا إلى الحد الذي يجعلك تتحيرين كيف يبيعون منتجاتهم هذه بجودتها الممتازة بهذه الأسعار بينما نشتري نحن في أسواقنا المحلية بهذا السعر أحمر شفاه غالبا صنع من طلاء الجدران.. إن كنت تمتلكين الحظ في القدرة للوصول لمواقع أو مسوقين يبيعون منتجات إلف فهي بلا شك خيار مثالي و ألوان ناعمة للفتيات و تمتاز بإصبعها النحيف الذي يجعل وضع أحمر الشفاه أسهل للمبتدئين .

للشراء اضغي هنا

5- ريفلون أحمر شفاه مطفي Revlon Ultra HD Matte Lip Colors:

أحمر شفاه مطفي

بين 6 ألوان فقط يمكنك الاختيار من أحمر شفاه مطفي من ريفلون ، سمعت كتيرا عن نعومته وجودته وترطيبه الفائق للشفتين تحتاجين إلى طبقة واحدة فقط للون وتوزيع مثاليين ، سعره متوسط ولكنك ربما تعانين مثلي في إيجاد ألوان مناسبة .

للشراء اضغطي هنا

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

تعليق واحد

  1. دايما نشاركينا بكل ما هو مفيد شكرا لمشاركتك الفعاله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *