إستي لودر تقدّم مجموعة فرش ماكياج جديدة وراقية

إستي لودر تقدّم مجموعة فرش الماكياج المتخصّصة

فرش ماكياج جديدة وراقية مصمّمة لتقديم جودة وأداء عاليين

تتألف مجموعة فرش الماكياج المتخصّصة من إستي لودر، التي تم

تطويرها بالتعاون مع خبراء التجميل العالميين المتميزين لدى إستي لودر من تسع فرش مصنوعة بحرفية يدوية عالية بشكلٍ منفرد وبعناية تامة. وتلك الفرش مصمّمة ليتم استخدامها باحتراف من قبل المحترفين في تشكيل وتحديد أية زاوية من زوايا وجهك. وبالنسبة لمن تستخدم الماكياج كل يوم، أصبح باستطاعة جميع النساء الآن التقدّم بطريقة وضعهن للماكياج من صيغة الهواية إلى صيغة الاحتراف بمسحةٍ مميزة بالفرشاة.

لقد تمت صناعة هذه الفرش طبقاً لأعلى درجات الجودة مع اختيار أفضل الشعيرات لضمان التقاطها ذرات الماكياج بسهولة ومن ثم نشرها على الوجه وتشكيل ملامحه بصورة جميلة. ويتميز تصميم كل فرشاة بوجود اللونين الأزرق الداكن والذهبي اللذين يشكّلان بصمة مميزة للعلامة، فضلاً عن مقابض خشبية قصيرة وخفيفة الوزن من أجل تطبيق الماكياج بمنتهى السهولة.

ولكل واحدة من الفرش التسع ضمن هذه المجموعة غرض وفائدة فريدة.

فرش ماكياج الوجه

فرشاة البودرة ـ مصمّمة لوضع البودرة على كامل الوجه ومع كافة أنواع البودرة سواء كانت بودرة سائبة، مضغوطة، لامعة، أو برونزية. كما أن رأس الفرشاة مصمّم بطريقة مميزة لينزلق بدقة فوق حدود وزوايا الوجه.

فرشاة الأساس البودرة ـ مصمّمة لوضع الماكياج على جميع مناطق الوجه ومع البودرة المضغوطة أو السائبة. وتوفر هذه الفرشاة القدرة على تغطية الوجه بصورة كاملة ومنحه إطلالة راقية المظهر أكثر مما تفعله فرشاة البودرة المعتادة. إن هذه الفرشاة تعمل بمثابة فرشاة "كابوكي" لكنها ذات مقبض أطول من أجل سهولة مسكها واستخدامها.

فرشاة كريم الأساس ـ إنها سلاح المرأة السرّي للعناية ببشرتها. يتم استعمال هذه الفرشاة مع منتجات ماكياج الوجه ذات القوام السائل أو الكريمي. وهي مثالية مع حواف الوجه. أما حافتها المدبّبة فهي تعمل على مزج كريم الأساس بيسر وسهولة ليكون تطبيقه على الوجه ناعماً ومتساوياً لتحصلي على لمسة نهائية صافية.

فرشاة مصحّح الشوائب ـ عبارة عن شكل مصغّر لفرشاة كريم الأساس، وهي تستعمل لتطبيق مصحّح الشوائب أو المنتجات ذات الأساس الكريمي. كما أنها مصمّمةللوصول إلى المناطق الصغيرة، ولها حافة مدببة تمنحها قدرة فائقة على المزج. ومعها تبدو جميع الشوائب غير مرئية.

فرشاة بودرة الخدود ـ تُستعمل لإضافة اللون إلى الخدود بدقّة فضلاً عن الأماكن الصغيرة في الوجه. وتعمل حافتها المستدقّة على نشر اللون بالتساوي.

فرش ماكياج العيون

فرشاة ظلال تحديد العيون ـ تستعمل مع ظلال العيون البودرة التي تكون بمثابة أساس وتحديد لكامل الجفن. وقد تم تصميم رأس الفرشاة بزاوية ناعمة ليتناسب بشكلٍ تام مع طيّات وحدود جفن العين.

فرشاة مزج ظلال العيون ـ ويتم استخدامها مع بودرة ظلال العيون ومزجها لمنح العين إطلالة ناعمة، وضمان تطبيق الظلال بصورة دقيقة ومحترفة.

فرشاة محدد العيون/الحواجب ـ إنها الفرشاة التي يجب أن لا تفوتك! وهي عبارة عن فرشاة ذات زاوية ناعمة ويمكن التعبير عنها بأنها اثنين في واحد، حيث يمكن استعمالها مع بودرة الحواجب، وكريم تحديد العيون والمنتجات التي تكون ذات أساس من الجل. وتسمح نهايتها المستدقّة والتي تتكون من ألياف ناعمة وأخرى أكثر قسوة بتحديد العيون بدقّة.

فرشاة الشفاه

فرشاة تحديد الشفاه ـ وتتيح وضع ماكياج الشفاه من مختلف التركيبات المفضّلة لديك. وتسمح الحافة ذات الشكل المربّع بالسيطرة التامة عند تحديد الشفاه وإبراز شكلها.

وستكون مجموعة فرش الماكياج المتخصّصة من إستي لودر في المتاجر في بداية مايو من عام 2010.


228 درهم (62 دولار أمريكي)

فرشاة الأساس البودرة 228 درهم (62 دولار أمريكي)

فرشاة كريم الأساس

165 درهم (45 دولار أمريكي)

فرشاة مصحّح الشوائب 98 درهم (26.63 دولار أمريكي)

فرشاة بودرة الخدود 165 درهم (45 دولار أمريكي)

فرشاة ظلال تحديد العيون 98 درهم (26.63 دولار أمريكي)

فرشاة مزج ظلال العيون 118 درهم (32 دولار أمريكي)

فرشاة محدد العيون/الحواجب 95 درهم (26 دولار أمريكي)

فرشاة تحديد الشفاه 95 درهم (26 دولار أمريكي)

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *