اكتشفي خلطات تطويل الاظافر الطبيعية

اكتشفي خلطات تطويل الاظافر الطبيعية

 خلطات تطويل الاظافر

تشكو معظم السيدات من تكسر أظافرهن باستمرار بسبب نقص الفيتامينات في الجسم والكالسيوم من أثر الحمل والولادة وبسبب القيام بالأعمال المنزليّة و استعمال المنظفات الكيميائيّة وأحيانا من التوتر وقضم الأظافر باستمرار وبما أن الأظافر تشكل أحد  المظاهر الأساسيّة لإبراز أنوثة المرأة في شكلها الأنيق و المصفّف. فالأظافر القوية والصّحيّة المتساوية الطول تعتبر من أهم المظاهر التي توحي بجمال اليدين ولهذا جمعنا لك في عرب فاشون أفضل خلطات تطويل الاظافر في المنزل لكي تتمتّعي بيدين جميلتين تبرز أناقتك .

أولا :خلطة الطماطم و الثوم:

ضعي ثمرة طماطم متوسطة وناضجة في الخلّاط  الكهربائي و أضيفي إليها أربع فصوص من الثوم واضربيهما سويا بعدها قومي بخلط المكوّنات جّيداً و اغمسي أظافرك في الخليط لـ 20 دقيقة ، وستلاحظين الفرق بوضوح بعد أسبوع واحد من الاستمرار والمواظبة يوميا .

خلطة الليمون وزيت الزيتون:

ضعي في كوب واسع عصير ليمونة كاملة ، وبعدها قومي بفرك العصير على أظافرك لـمدة 10 دقائق بمساعدة فرشاة أسنان قديمة ،بعد الانتهاء اغسلي يديك جيّداً وجففيهما ثم ادهني أظافرك بزيت الزّيتون كأنك تضعين طلاء أظافر .

أنصحك بتكرار هذه الطريقة 3 مرّات في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة في وقت قليل .

خلطة خلّ التفاح والزّيت :

للحصول على أظافر قاسية تمنح يديك مظهرا صحيا و أنيقاً ، جرّبي وضع 3 ملاعق كبيرة من زيت الزّيتون مع إضافة ملعقتين من خلّ التّفاح . ضعي يديك في هذا الخليط أو استعملي الخليط كطلاء أظافر تضعينه كلّ يوم .

هذه الخلطة ستضمن لك التمتّع بأظافر طويلة و قويّة تتحدّى كل المخاطر اليومية.

خلطة الفازلين مع الليمون:

لتتميّزي بأظافر لامعة ، استعملي هذه الخلطة من خلال تدليك يديك بالليمون جيّداً ثم وضع القليل من الفازلين على الأظافر لـ 10 دقائق . تمتّعي بأظافر صحيّة من خلال هذه الخلطات الطّبيعيّة البعيدة عن أي أضرار و آثار جانبية و أعدك أنك لن تحتاجي لزيارة صالونات التجميل وعمل جلسة بدي كير مكلفة أملا في الحصول على أظافر قوية ولامعة لوقت طويل وليس لمدة أسبوع واحد فقط .

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.