العطر الجديد من إستي لودر لكل امراة

تقدّم إستي لودر مجموعة محدودة الإصدار من العطور، وهي مجموعة Sensuous التي أصبح بإمكان النساء معها الآن اختبار ذلك الأريج الدافئ والنباتي العطِر المفعم برائحة الأخشاب العطرية بطريقة ج

ديدة، وذلك مع الإضافة الجديدة الفاخرة التي تتألف من بخاخ يبث عطر مفعم بالأنوثة والعبير العبق. وسيتيح التغليف الجديد الأنيق لكل امرأة غمر نفسها بأحاسيس ممتعة ورفاهية مطلقة عبر استخدام هذا البخاخ في رش العطر على أماكن النبض الرئيسية في الجسم.

ويساعد التغليف الجديد كذلك، والذي يتكون من نفس القارورة الزجاجية المزيّنة كما في عطر Sensuous الأصلي على خلق إحساس بالأنوثة المعاصرة والأحاسيس العصرية البسيطة.

العطر

يمثل عطر Sensuous من إستي لودر احتفالاً بالمرأة التي تتمتع بقوتها وجمالها. ويختلف هذا العطر تبعاً للمرأة التي تستخدمه. إنه مثال للإحساس العصري بالأنوثة الطاغية التي تنبع من رائحة الأخشاب العطرية التي تنشر دفئها وجاذبيتها ونعومتها وتستمدها من بقية المكونات المختارة بعناية والممزوجة معاً بإتقان.

ويأتي عنصر الدفء في هذا العطر من الخلاصة الغنية والمشوبة بالغموض القادمة من الأخشاب الذائبة والكهرمان المتوهج الذي ينبض بالدفء والألق والشغف الأنثوي. ومن أجل الوصول لهكذا عنصر مميّز، استخدمت إستي لودر ولأول مرة في عالم العطور أخشاب عطرية ذائبة لتمنحك تجربة حسيّة مذهلة.

أما العنصر الأنثوي فيدور حول مفهوم جديد وحصري تماماً بإستي لودر يسمى بـAtmospheric Florals وهذا المفهوم مستوحى من الإحساس الذي تشعرين به وأنت تتمشين في أرجاء منزل دافئ محاط بالمساحات الخضراء وزهور الأوركيد، وتحيط به النباتات والزهور على اختلاف أنواعها دون أن تطغى رائحة زهرة على الأخرى لأن المحيط بأكمله عبارة عن أريج نباتي عبق. ويكمّل المزيج الأنثوي المنعش الذي يضم كلاً من خلاصة زهرة الزنبق وزهرة الماغنوليا وبتلات الياسمين، خلاصة زهرة اليلانج الطبيعية الصافية، وعالية النقاوة.

أما العنصر المشرق في العطر فيتكون من خلاصة خشب الصندل والفلفل الأسود ولب المندرين الغضّ، فضلاً عن رائحة رحيق العسل الجذابة التي تخلق إحساساً عارماً بالجاذبية يعزز الإشراقة العصرية للعطر، لتكون النتيجة عطراً دافئاً حالماً بتأثير قوي وبصمة استثنائية مميزة تثير أحاسيس جديدة مرتبطة برائحة العطر

التوفر: يتوفر Eau de Parfum ذو الإصدارة المحدودة لوقتٍ محدود لدى جميع محلات إستي لودر ابتداءً من مايو 2010.

سعر التجزئة المقترح: 305 درهم (82.99 دولار أمريكي).

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *