الماسكرا المثالية لرموش كثيفة وطويلة

الماسكرا المثالية لرموش كثيفة وطويلة

الماسكرا المثالية

لو استيقظت من نومك ذات صباح متأخرة ولم يكن لديك الوقت الكافي لوضع المكياج قبل بدء يومك ولكنك بحاجة ماسة للمسة سحرية فكل ما عليك فعله هو وضع طبقة من الماسكرا المناسبة بطريقة صحيحة وأنت الآن جاهزة تماما لبدء يومك..

قبل أن تأخذي قرارا بشراء حبر أسود تضعينه ليغطي رموش عينيك عليك أن تكوني حذرة بهذا الخصوص ، معرفة قواعد شراء الماسكرا المثالية هي أحد أهم قواعد المكياج وليس أهم منها سوى معرفة أنك على كل الأحوال لا يجب أن تبيتي ليلة واحدة ببواقي ماسكرا علة رموشك أيا كان عذرك و مهما كانت جودتها تكرا هذا الأمر كفيل بتساقط الرموش بسرعة مذهلة ..

ماذا تريدين من الماسكرا المثالية ؟

بشكل عام هناك شروط أساسية يجب أنو تتوافر كلها في الماسكرا حتى تؤدي وظيفتها و لا ينقلب سحر العصا السوداء عليك

  • تكثيف للرموش : نحتاج لإظهار رموش عينك بكثافة ضعف ما هي عليه على الأقل.
  • تطويل الرموش : يجب أن تقوم الماسكرا بإظهار الرموش أكثر طولا .
  • لون بارز : سواء كان هذا اللون هو سواد بارز ومحدد لعينيك وهو ما غنى عنه أو بني أو أزرق مثلا .
  • سهولة التطبيق : تحتاجين إلى ماسكرا بمسكة عصا مريحة وبفرشاة سهلة التحكم تجعلك قادرة على وضع الماسكرا بأفضل نتيجة مطلوبة .
  • ثبات وحماية من السيلان : لا يمكن أن تختاري ماسكرا تسيل على وجهك كلما مرت أمام عينيك ذرة تراب ومع هذا فأنا لا أشجع مطلقا شراء ماسكرا ضد الماء للاستخدام اليومي لأنها تخنق تنفس رموش عينيك وتسبب تساقط الرموش ، إذا أردت يمكنك وضعها في المناسبات التي لن تتحكمي في عواطفك فيها والتي ستدوم لساعات طويلة ولكن اختاري دوما للاستخدام اليومي ماسكرا خفيفة سهلة المسح دون سيولة زائدة .
  • مكونات موثوقة : إذا كنت تظنين أن الماسكرا الرخيصة تحتوي على مواد لا تختلف عن الماسكرا من ماركة واسم مضمون فأنت على خطأ ، تغطية عينيك بطبقات متتالية من الحبر الأسود تبدو جريمة قاسية بما فيه الكفاية لا تضيفي إلى ذلك اختيارك لماسكرا بمواد لا تثقين بها تأكل رموشك من جذورها وتقضي على صحتها ، هناك حكمة من كون بعض أنواع الماسكرا مرتفعة الثمن وحين تجربين استخدامها خصوصا إذا كنت تحتاجين لاستخدام الماسكرا بشكل يومين ستعرفين الفارق بنفسك وقراءة مكونات الماسكرا أيا مان نوعها هي فكرة جيدة دوما .
من العوامل المؤثرة أيضا في الحكم على جودة الماسكرا هو سرعة جفافها وعدم تكتلها أو تكتيلها لرموشك و درجة سوادها ورائحتها .

خيارات من أنواع الماسكرا تستحق التجربة والشراء:

  • ماسكرا لانكوم Lancome Hapynose Mascara :

الماسكرا المثالية

فرشاة بشعيرات دقيقة جدا تضمن عدم تكتل الرموش ، سواد حالك ، تدوم طويلا ، كثافة رموش تلاحظينها فورا .

الشراء من هنا

  • بوبي براون ماسكرا  Lord & Berry Back In Black Mascara:

الماسكرا المثالية

مثالية جدا للمبتدئين لأن فرشتها طويلة ودقيقة جدا تضمن عدم إثارة الفوضى بوضعها  ولذا فهي مثالية أيضا للطوارئ والاستخدام اليومي ، تجف بسرعة كبيرة ، لا تسيل ، سوادها حالك.

للشراء من هنا

  • لوريال ماسكرا L'Oreal Mega Collage In Volume Mascara:

الماسكرا المثالية

لوريال غنية عن التعريف خصوصا فيما يخص الشعر والألوان ، ولذلك فقد أنتجت شركة لوريال ماسكرا تستحق التجربة فعلا ، تضاعف حجم الرموش بصورة ملحوظة .

للشراء من هنا

  • مايبيلين ماسكرا Maybelline The Colossal Go Extreme Volume Mascara :

الماسكرا المثالية

بدون شك ماسكرا مابيلين هي من الماركات الأكثر شعبية وتوافرا في الدول العربية وتعطي تأثيرا مشابها لحد كبير بالرموش الصناعية ، سعرها متوسط ، تصميم جذاب .

للشراء من هنا

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *