تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي السائل من انجلوت inglot

تجربتي مع أحمر الشفاه المطفي السائل من انجلوت inglot

أحمر الشفاه المطفي السائل

أطلقت شركة ممستحضرات التجميل البريطاني الشهيرة إنجلوت inglot مؤخرا منتجا جديدا في خط أحمر الشفاه أحدث ضجة في أوساط المهتمين بمنتجات التجميل ، أحمر الشفاه المطفي السائل أحدث المنتجات التي لاقت رواجا كبيرا ودرجة تقييم عالية جدا من المستهلكين في الولايات المتجدة الأمريكية وكندا و بريطانيا ، شركة انجلوت لها منافذ بيع في العديد من الدول العربية ودول الخليج .

بعد شرائي مؤخرا درجتين من أحمر الشفاه المطفي السائل من انجلوت سنعطيك تقييما كاملا عن التجربة في عرب فاشون ..

صور لبعض درجات الألوان المتاحة :

أحمر الشفاه المطفي السائل أحمر الشفاه المطفي السائل أحمر الشفاه المطفي السائل

أحمر الشفاه المطفي السائل

 

فيديو تقييمي عن أحمر الشفاه المطفي السائل من inglot و تطبيق لبعض الدرجات ..

 مواصفات المنتج ومميزاته :

  • رغم أن 10 الوان  فقط هي ما تم إطلاقه حتى الآن إلا أن خيارات اللوان موفقة جدا ومناسبة لكل ألوان البشرة تقريبا و لكل الأذواق فستجدين من بينها درجة 17 nude بيج لمحبي المظهر الطبيعي ودرجة 16 الروز الفتح للاستخدام اليومي ودرجات أخرى مثالية كالأحمر التقليدي والبنفسجي و البرتقالي و حتى البني ، ربما ستضيف الشكة قريبا ألوانا جديدة يمكنني أن أجزم بهذا بعد نجاح ال 10 الأوائل لكن بلا شك ستجدين درجة بين الألوان الحالية تصلح أن تكون درجتك المثالية لهذا الصيف .
  • سهل التطبيق جدا باسفنجة صغيرة الحجم لرسم أكثر دقة .
  • تحتاجين بحد أقصى لوضع طبقتين من الزجاجة للون غني ومحدد وصريح .
  • عبوة خفيفة الحمل بسيطة التصميم .
  • رغم أن عادة أحمر الشفاه المطفي يسبب جفاف الشفتين لكن تجاوزت انجلوت هذه المشكلة بمنتج مرطب ويدوم أطول من أحمر الشفاه السائل المعتاد .
  • قوام سلس جدا وذو جودة عالية تجعله جديرا بكل جنيه ستدفعينه .
  • من أكبر ما يميز أحمر شفاه انجلوت المطفي السائل أنه تغلب على أكبر مشاكل الروج السائل وهي السيلان خارج الشفاه أو التلطيش كما نقول بثبات واضح على حدود الشفتين .
  • تضمن إنجلوت درجة نقاوة عالية في الصور الاحترافية والكاميرات السينمائية بحيث تظهر الشفتين بأعلى درجة نقاء دائما وبلون واضح ودرجة ثبات عالية .

بعض الدرجات المقترحة لك مع لينكات للشراء :

أحمر الشفاه المطفي السائل

الدرجة 17 بيج nude درجة يجب لا محالة أن تكون ضمن شنطة مكياجك ، مثالية لأي لون للبشرة ، يمكنك الاستمتاع بها كل يوم خلال العمل ، بسيطة ، وراقية

يمكنك شراؤها من هنا

أحمر الشفاه المطفي السائل

الدرجة 13 بينك صريحة مطفية ومثالية لنزهة راقية أو لمناسبة و حتى في العمل ، مناسبة للبشرة الفاتحة والقمحية وهي درجة لا يختلف عليها أحد .

يمكنك شراؤها من هنا

أحمر الشفاه المطفي السائل

الدرجة 16 يمكنك وصفها بأنها أيضا nude لكن بلمحة روز تضيف نضارة لوجهك في طلتك اليومية ، يمكنها أيضا أن تكمل طلة بمكياج عينين بارز لأنوثة ورقي لا تخطؤهما عين .

يمكنك شراؤها من هنا

inglot-8259-259005-1-zoom

الدرجة 15 هي للجريئة الصريحة وللمناسبات الخاصة بين البينك الغامق والنبيتي يمكنك مشاهدتها في الفيديو .

يمكنك شراؤها من هنا

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *