تجربتي مع أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

تجربتي مع أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

استكمالا لسلسلة موضوعاتنا في عرب فاشون عن الصيف ومستلزماته و ما نحتاجه من أفضل الأزياء و لوازم مناسبات موسم الصيف ، لا يمكننا أن نتجاوز المصيف والبحر فهي أحد مراحل الصيف الأساسية ، ما هي أفضل المنتجات للعناية بالبشرة من الشمس للحفاظ عليها من أحد أكبر الأضرار عليها وهو التعرض المباشر للشمس هذا ما ستعرفينه معنا في الأسطر التالية مع لينكات الشراء ..

سبراي التسمير الذاتي من أوبر uber :

أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

أحد أكثر منتجات التسمير الذاتي مبيعا حول العالم ، والأفضل تقييما بناء على استخدامات المستهلكين يستخدم للتسمير الذاتي دون الحاجة للتعرض لأشعة الشمس ، يمكنك رشه على كامل جسمك النظيف الجاف لا يصبغ لونه على الملابس ، ستلاحظين خلال ساعتين أن جسمك اكتسب سمرة ذاتية جميلة ولامعة دون مشاكل الشمس وبقعها .

يمكنك شراؤه من هنا

كريم الحماية من الشمس من لاروش la roche :

أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

كريم لاروش الفرنسي للحماية من الشمس من أفضل المنتجات في مجال الحماية من الشمس بدرجة 50 spf لا يسبب تجيير البشرة أو لمعانها ،حماية كاملة من الأشعة الضارة للشمس تحت الحمراء وفوق البنفسجية ( الالترا فايلوت uv ) مقاوم للماء مما يجعله مناسبا لنزول البحر وحمامات السباحة حجم العبوة 50 ملل ، وهو مما لا يمكنك الاستغناء عنه بأي حال من الأحوال تستمر فعاليته ل 3 ساعات تقريبا ثم كرري وضعه مرة أخرى .

يمكنك شراؤه من هنا

سيروم للحماية من الشمس من كيراتين :

أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

الكيراتين هو المكون الاساسي للشعر‏.‏يتغلغل داخل الشعر فيمنع تقصفه و تقصف اطرافه‏.‏سيروم الكيراتين يغلف الشعر التالف و المجهد بطبقة من بروتينات الكيراتين مما يعطيه نعومه و لمعان ، يشكل طبقة حماية للشعر عند تعرضه للشمس وماء البحر والمسابح عبوة 100 ملل ، صناعة مصرية .

يمكنك شراؤه من هنا

كريم الحماية متعدد الفعاليات من لوريال :

أفضل منتجات العناية بالبشرة من الشمس

كريم التبييض المرطب من لوريال ، النسخة المطورة ، الأفضل مبيعا ، يوفر لبشرتك حماية من الشمس يوفر تبييض البشرة وحماية من الشمس بشكل فوري وبدون لمعان ، عامل حماية درجة 30 ، تتوفر هذه العبوة بحجم 50 ملل .

يمكنك شراؤها من هنا

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *