تجربتي مع أفضل موقع تسوق من الانترنت في مصر

تجربتي مع أفضل موقع تسوق من الانترنت في مصر

موقع تسوق من الانترنت

فكرة مواقع التسوق من الانترنت قديمة في أمريكا و دول العالم ولم تكن حتى وقت قريب مألوفة في الدول العربية وبدأت بعض التجارب لمواقع صغيرة على استحياء و لم تنجح حينها لعوامل عديدة منها ضعف التقنية وعدم وجود دعاية كافية والسبب الأكبر كان عدم وجود ثقافة التسوق من الانترنت عند فئات كثيرة ، تغير الحال جذريا الآن وبدأت مواقع بشكل محترف وعروض شيقة وبحملات دعائية ضخمة جعلت جيل الانترنت من الشباب يقبل على تجربة فكرة التسوق عبر الانترنت ، و حتى التخوف والعائق الأكبر والممثل في طريقة الدفع عن طريق بطاقة الفيزا وهي الطريقة الأشهر للدفع عالميا وفي كبرى المواقع ولكن المواقع المصرية والعربية الحديثةراعت عاملي الأمان للعميل و عدم توفر بطاقة الفيزا مع العديد من العملاء و لذلك أضافت خيار الدفع عند الاستلام وهو برأيي أحد أكبر محفزات تجربة الشراء من الانترنت.

أكبر المواقع وأشهرها هما جوميا و سوق ، وفي محرك البحث جوميا تأتي أولا وهو موقع دولي كررت تجربة الشراء منه أكثر من مرة وتجربة الاسترجاع بعد الشراء وتعاملت مع خدمة العملاء بشكل مباشر و في الأسطر القادمة في عرب فاشون سأشاركك هذه التجربة وخطوات القيام بعملية شراء ناجحة  من أفضل موقع تسوق من الانترنت .

مقدمة عن الموقع :

موقع تسوق على الانترنت

جوميا هو موقع التسوق الأفضل على مستوى إفريقيا  وهي شركة دولية قامت باستهداف عملاء دول إفريقية مثل مصر والمغرب وكينيا و أوغندا وساحل العاج وغانا و الكاميرون ويتوفر الموقع بلغتين العربية والإنجليزية والأهم هو ما يقدمه هذا الموقع من منتجات متميزة وأصلية 100% وما يهم أيضا هو خصومات الموقع وبعض العروض الحصرية المميزة في مناسبات خاصة مثل عيد الأم و رمضان وغيرها و التي سنشرح كيف تتعرفين عليها أولا بأول وكوبونات الخصم وضمانات الموقع التي يقدمها لك عند التسوق أو الشراء من خلاله و إمكانية أن تبيعي أيضا من خلاله .

التسجيل في موقع جوميا :

 بالدخول على هذا الرابط  يمكنك التسجيل في موقع جوميا لتسهيل القيام بعملية الشراء ، ويمكنك اختصار خطوات التسجيل بربط حساب جوميا بموقع فيس بوك والتسجيل ببيانات الفيس بوك ، أهم ما أنبهك إليه هو كتابة العنوان بطريقة واضحة و تفصيلية  حتى يسهل وصول مشترياتك مع شركة الشحن .

مميزات موقع جوميا :

1- خدمة العملاء من أفضل المواقع التي تعاملت معها و لن تلاحظي فرقا اعتدته في جميع المواقع الأخرى بين سرعة الخدمة في الشراء وإهمال الخدمة والرد في الاستبدال و الإرجاع .

2- يمكنك ارجاع ما اشتريت خلال 7 أيام من تاريخ استلامك للغرض مما يعني أنك لست قلقة من أن يكون المقاس غير مناسب لحذاء أو فستان .

3- الموقع يضمن أن تكون البضائع المعروضة أصلية 100% كالعطور والمكياج وحين تتسلمين أي منتج غير أصلي من حقك إعادة المنتج دون دفع أية تكاليف وسيقوم الموقع بشطب البائع تماما من موقعهم ووقف التعامل مع جميع سلعه فورا .

4- دائما يوفر الموقع عروض خاصة بأسعار مغرية على منتجات مختارة و أسعار مخفضة للقطع الأخيرة مما يتيح لك الاختيار و الشراء بسعر متميز .

5- يتيح لك الموقع شراء بعض المنتجات من ماركات عالمية خصوصا في قسم العطور والمكياج من أسماء تجارية ليست متوفرة في مصر ويتطلب شراؤها من الخارج دفع شحن وجمارك بينما يمكنك في جوميا شراؤها بسعر منطقي ودون دفع أي تكاليف أخرى .

6- ميزة الدفع عند الاستلام توفر عامل أمان مهم جدا قبل الشراء وليست موجودة في كل موقع تسوق من الانترنت .

أسئلة متكررة عن موقع جوميا :

 كيف أحصل علي كوبونات وخصومات الموقع ؟
بمجرد تسجيلك في موقع جوميا ستجدين  في أسفل الموقع فرصة للاشتراك في نشرة جوميا وستحصلين علي كوبون خصم بقيمة 50 جنيه بالإضافة لإمكانية متابعة العروض و الخصومات التي ستصلك علي البريد المسجل في الموقع كما في الصورة
موقع تسوق على الانترنتما هي مدة شحن المنتج؟
في تجربتي للمرة الأولى في الشراء من الموقع كان وصلني المنتج اليوم التالي من الشراء أي في خلال 24 ساعة بشرط أن تقومي بطلب المنتج قبل الساعة 2 ظهرا أما إذا طلبته بعد ذلك فسيصلك في خلال يومين .

ما هي طرق الدفع المتاحة في جوميا؟
دفع بعد الاستلام بعد وصول المندوب إليك أو عن طريق البطاقة الائتمانية أمان تام .

ماذا عن إرجاع المنتج؟
يمكنك ارجاع المنتج عن طريق الاتصال بخدمة العملاء في الموقع مجانا خلال 7 ايام علي الهاتف الاتي 01156226220
من الساعة التاسعة صباحا حتي 11 مساء .

هل منتجات جوميا مضمونة ؟
مضمونة 100% وتمت الكتابة عن الموقع في كثير من الصحف مثل الشروق واليوم السابع واخبارك و التحرير وغيرها من الصحف التي سجلت النجاحات التي حققها موقع تسوق من الانترنت في خلال سنة واحدة فقط من دخوله السوق المصري .

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

تعليق واحد

  1. Salam okhti aya momkin 3afak chi wasfa li ziyada fi lwazn lah yjazik, ô chokran

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *