تجربتي مع بيبي ليس BaByliss IPro 230 لفرد الشعر

تجربتي مع بيبي ليس BaByliss IPro 230 لفرد الشعر

تجربتي مع بيبي ليس

البيبي ليس هي البديل الحديث الذي اكتسح مكواة الشعر المعدنية باستخدام النار والتي كانت معتادة في صالونات التجميل حتى وقت قريب ، ثم أنتجت منذ عدة أعوام شركة baby liss الألمانية منتجا ذكيا جدا يعمل بالكهرباء ويقوم بفرد الشعر وتمليسه وحتى لفه أحيانا باستخدام الكهرباء وتكرر إنتاج الجهاز الذي صار معروفا بالبيبي ليس نسبة إلى هذه الشركة و بمرور السنوات لم يعد بنفس غلاء سعره الذي بدأ به ، وصار من الممكن جدا شراؤه للاستخدام الشخصي في المنزل وتوفير زياردة لصالون التجميل .

قمت مؤخرا باختيار هذا الموديل من BaByliss IPro 230 و شراؤه من هنا  بعد قراءة عدة تجارب إيجابية للمستخدمين سأنقلها لك في عرب فاشون في تجربتي مع بيبي ليس  BaByliss IPro 230

المواصفات العامة  حسب موقع الشراء :

- وظيفة البخار الإختيارية الآلية ‎‎- وضعيتين
- صفائح إحترافية بتايتانيوم السيراميك‏‏:‏‏ 38 × 85 ملم
- تقنية آي‎‎-حرارة ‎‎- حرارة قصوى 230° مئوية
- إعدادات الحرارة من 5 وضعيات مع شاشة إضاءة إلكترونية
- وظيفة الأيونات
- مشط قابل للسحب ‎‎- 3 وضعيات

فيديو لطريقة استعمال البيبي ليس BaByliss ST 95 IPro 230 :

فيديو لتجربة عملية لاستخدام البيبي ليس BaByliss ST 95 IPro 230 :

مميزات بيبي ليس BaByliss ST 95 IPro 230 :

  • أكبر مميزات البيبي ليس عن طريقة فرد الشعر بالسيشوار هي الهدوء ، فصوت السيشوار مصدر إزعاج دائم وهو أحد أهم الدوافع التي جعلتني أتخذ قرارا بشراء البيبي ليس.
  • تدرج درجات الحرارة حتى 230 درجة والتي يمكنك التحكم بيها عبر شاشة اليكترونية .
  • إمكانية استخدام هذا الموديل تحديدا على الشعر الجاف و المبلل أيضا ، فالمألوف هو أن البيبي ليس يستخدم بعد تجفيف الشعر بالهواء حتى لا تضر الشعرة يسمح استخدام البخار في هذا الموديل بتجفيف الشعر بحرارة تدريجية غير مباشرة تمنع تكسر الشكر وتقصفه ليجف برفق .
  • مقاوم الأيونات يمنع الشحنات الكهربية من الالتصاق بالشعر والتسبب في تطايره .
  • سريعة جدا وبعد تجربة أكثر من منتج مشابه فقد لاحظت أن المدة المستغرقة لفرد الشعر هي تقريبا ثلث ساعة بينما متوسط المدة في الأجهزة الأخرى هو أربعون دقيقة.
  • خفة وزنها مما يجعل حملها مريحا ليديك أثناء الفرد .
  • لونها الأحمر أنيق وجذاب .
  • يمكنك استخدامها لتمويج الشعر بسهولة موجات واسعة وليس للفرد فقط .

 

  • سعرها مثالي و هي أرخص الآن في مصر من العديد من الدول الأخرى بسبب تسارع ارتفاع سعر الدولار لذا فالوقت المناسب للشراء هو الآن قبل أن يرتفع سعرها .

يمكنك الشراء بالضغط هنا

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *