تجربتي مع طقم العناية بالأظافر من zwilling

تجربتي مع طقم العناية بالأظافر من zwilling

العناية بالأظافر

حفاظا على النظافة الشخصية تتخوف الكثير من السيدات من الذهاب لصالونات التجميل لجلسة عناية بالأظافر لأمور تتعلق بالتلوث و القلق من نقل الأمراض رغم ما توفره الآن غالبية الصالونات من تعقيم ونظافة عالية ، ولكن للحقيقة تبقى أغراض تنظيف الأظافر وقصها و تشذيبها أغراضا شخصية خالصة يجب أن لا تكون مشاعا ولا عرضة للاستخدام بين أكثر من شخص كفرشاة الأسنان و الفوط مثلا ، ويمكنك استخدام أغراضك بنفسك للعناية بأظافرك في المنزل بصورة دورية أو لأخذها معك لصالون التجميل لتستخدمها خبيرة التجميل لك فقط حتى تكوني في مأمن تام من العدوى والإصابة بأي مرض .

قبل فترة قريبة أردت أن أشتري طقم العناية بالأظافر للاستعمال الشخصي وبحثت على الانترنت فعرفت أن شركة زويلنج zwilling وهي أكبر وأقدم شركات تصنيع السكاكين الاستانلس ذات الجودة العالية حول العالم وقد توسعت لإنتاج معدات المطبخ والأواني وغيرها وفي مجال التجميل تنتج الآن أطقم فاخرة للعناية بالأظافر بأسعار مناسبة وجودة عالية جدا وهو أمر لا يجب الاستهانة به فيما يخص الأظافر فالمبرد الذي لا يتلم فيبدأ في تكسير أظافرك كنز والمقص الحاد الدقيق الذي لا يجرحك أثناء قص أظافرك أيضا مهم ، وبلا تردد اخترت أحد موديلات العناية بالأظافر من إنتاج zwilling واشتريتها من هنا  .

مواصفات كاملة لطقم العناية بالأظافر من zwilling :

طقم العناية بالأظافر

يحتوي الطقم على 5 قطع من الاستانلس ستيل عالي الجودة وغير القابل للصدأ ، مغلفة في حافظة جلدية فاخرة من الجلد الأحمر ، حجمها صغير و يسهل التنقل بها في حقيبة يدك . القطع الخمس هي كل ما تحتاجينه لعناية كاملة من الألف إلى الياء بأظافرك في المنزل أو على يد المحترفين .

يتكون هذا الطقم من القطع التالية :

  • مقص للأظافر : مقص صغير وحاد بطرف دقيق لقص سلس لأظافرك بالتساوي ، مرن لضمان قص الأظافر بسهولة وفي مرة واحدة دون نرك أطراف مدببة تخدش جلدك.
  • مقص للجلد : هذا المقص ممتاز في قص أي زوائد جلدية حول منطقة الأظافر ، سلاحه الرفيع جدا يمكنه من قص الجلد غير المرغوب فيه من جذوره وصغر حجمه يتيح لك درجة تحكم عالية في حركته .
  • مبرد أظافر : جربت كل أنواع المبارد في حياتي الرخيصة من الفلين و الثمينة والمعدنية وكل شيء ، ما يبرد بسهولة لا يتركها ناعمة ومتساوية الأطراف وما ينعمها يبدو تلما ولا ينجزني في برد أظافري ، مبرد طقم العناية بالأظافر من زويلنج zwilling مثالي بكل ما تحمله الكلمة من معنب ، يعرف بالضبط ما عليه أن يفعله فلا يترك أظافري مخدوشة ولا متكسرة و مع ذلك فحركة واحدة في اتجاه واحد تؤتي بأثرها  حقا .
  • ملقاط فاخر : في الحقيقة لم أحتج إلى الآن لاستخدام الملقاط فيما يخص أظافري لانتزاع شوكة مثلا ، ولكن ما أعرفه أنه بعد شرائي لعشرات الملاقط المكدسة في الدرج والتي لا تتلامس أطرافها كما يجب أو حادة مما يجرحني عند تنظيف حاجباي أو تلمة أو صدئة أن هذا الملقاط الناعم سلس جدا وسهل الاستعمال و المسك لكل ما تحتاجين استخدام الملقاط فيه .
  • منعم وسنفرة مزدوجة : أداة بطرفين لنزع أي بقايا الجلد حول الأظافر والآخر لتنعيم الأظافر بعد بردها من الأطراف و جسم الأظافر نفسها وتتركه لامعا وناعما .

يمكنك شراء هذا الطقم الفاخر بسعر مثالي من هنا

صور لبعض ما يحتويه الطقم :

طقم العناية بالأظافر
المنعم والسنفرة المزدوجة
طقم العناية بالأظافر
ملقاط معدني من الاستانلس ستيل
طقم العناية بالأظافر
مبرد أظافر

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *