تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية من Oral-b

تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية من Oral-b

تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية

مع بداية ظهور فكرة فرشاة الأسنان الكهربائية منذ أكثر من 11 عاما تقريبا أتذكر أنني حصلت على واحدة للتجربة من إحدى شركات الأدوية على سبيل الدعاية و بعد تجربتها لمرة واحدة لم أستطع تكرارها و لم أستخدمها بعد ذلك مطلقا فقد كانت مزعجة الصوت مضطربة الحركة و سببت لي قشعريرة مستمرة كما أنها لم تكن مريحة في مسكتها على الإطلاق ، ولأنني في الأساس حساسة يما يخص أسناني بشكل عام فلم أشعر برغبة طوال هذه السنوات في تكرار التجربة على أي حال واعتمدت الطريقة التقليدية وفرشاة الأسنان اليدوية العادية حتى حصل في زيارة قريبة لإحدى قريباتي أن لفت نظري بجانب حوض الحمام وجود 5 قطع من فرشاة الأسنان الكهربائية من oral-b واحدة لكل فرد من أفراد الأسرة (أحدهم بالمناسبة طبيب أسنان ) و أصغرهم طفلة عمرها 10 سنوات ، وهو بالطبع مشهد يثير الفضول لأنه من الواضح أن هذه الفرشاة قد نالت رضا الجميع وحصلت على الإجماع الذي جعلهم جميعا يشترونها ، وبالفعل أخذت تقييما إيجابيا كبيرا من كل فرد منهم عن هذه الفرشاة حتى تحمست لتكرار تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية و اشتريتها فعلا  مؤخرا ..

صور فرشاة الأسنان الكهربائية من Oral-B :

تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية

المواصفات حسب وصف الشركة المصنعة :

فرشاة الاسنان فيتاليتى برو وايت الكهربائية من اورال- بى تساعد على التخلص من البلك أكثر من الفرشاة العادية و إزالة البقع والتنظيف  مع رأس تلميع فريد يزيل البقع عن سطح الأسنان أثناء التنظيف  و مؤقت 2 دقيقة تعطى إشارات بعد دقيقتين لتساعدك على التنظيف الموصى به بطارية قابلة للشحن ، الجهة الداعمة : براون .

مميزات فرشاة الأسنان الكهربائية من Oral-B :

  • شركة أورال بي غنية عن التعريف في مجال العناية بالأسنان وبلا شك ستجدين في حمامك فرشاة يدوية أو أكثر من إنتاج شركة Oral-B مما يمنحك ثقة في شراء منتج بخبرة  ثقيلة وهو أيضا صناعة ألمانية .
  • قامت شركة براون المتخصصة في الأجهزة الكهربائية وصناعة المحركات الصغيرة لأجهزة المطبخ وغيرها بالتعاون من أورال بي لإنتاج هذه الفرشاة الكهربائية لضمان أن تخرج متقنة التصنيع على كل المستويات وأن يضمنها اسمين تجاريين جديران بالثقة وهو أحد أسباب إعجابي بها قبل شرائها لأنني دوما من أنصار (ادي العيش لخبازه ) وهو ما قامت به اورال - بي
  • صوت الفرشاة هادئ جدا ولا يسبب الصداع الداخلي المعتاد الذي عانيت منه في تجربتي مع فرشاة الأسنان الكهربائية سابقا .
  • نواجه دائما مشكلة في عدم تقدير الوقت الذي ينصح به أطباء الأسنان لغسيل الأسنان لمدة دقيقتين ، المؤقت الذاتي بهذه الفرشاة أ{احني من ذلك ، استمري في غسل أسنانك حتى تسمعين صوت التنبيه .
  • حركة غسل الأسنان العشوائية التي تنهك الأسنان وطبقة الحماية وتضر اللثة بشكل كبير هي أيضا ستتوقف ، الفرشاة تتحرك بشكل سلس ودائري ناعم وهي تعرف حقا ما عليها فعله دون إحداث ضرر .
  • الفرشاة خفيفة الوزن وسهلة الحمل والتحريك والمسك .
  • الفرشاة حصلت على تقييمات إيجابية واسعة جدا من قبل المستهلكين حول العالم مما جعلها أحد المنتجات الأكثر مبيعا في كثير من منافذ البيع ومواقع التسوق .

لقراءة بعض تقييمات المشترين على موقع أمازون اضغطي هنا 

بإمكانك شراء المنتج من جوميا بالضغط هنا .

 

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *