تجربتي مع pore fessional من benefit لإخفاء المسام

تجربتي مع pore fessional من benefit لإخفاء المسام

تجربتي مع pore fessional

شركة منتجات التجميل benefit شركة صاعدة حديثة نسبيا لم تكن مشهورة حتى وقت قريب ولكن من الواضح أنها في سباق للوصول لمبيعات رائدة عن طريق منتجات مبتكرة بجودة مثالية ودعاية غير مسبوقة مع تغليف ملفت لمنتجاتها بمظهر شباب وألوان تشد الانتباه .

تجربتي مع  pore fessional مفاجئة لي على المستوى الشخصي ، فقد سمعت عن منتج يساهم في تصغير شكل مسام الوجه بشكل ملحوظ ولكنني اعتبرت هذا مبالغة لأن المهمة التي يقول هذا المنتج أنه يقوم بها بدت لي غير منطقية و لكن بعد أن قمت بتجربته بنفسي لم أستطع تكذيب عيناي ، فهو يقوم حقا بالمهمة التي يقول أنه اخترع ليفعلها وبشكل ملفت جدا وفعال وسريع التأثير.

مواصفات the pore fessional  حسب الشركة:

الحجم : 22 ملل (تنفرد أسواق دبي ببيع حجم أكبر من هذا المنتج بحجم 44 ملل )

الوظيفة : يقوم the pore fessional بإخفاء واضح لمسام الوجه الظاهرة  والخطوط الرفيعة خصوصا في منطفة الجبهة والخدين والذقن ويمكنك وضعه قبل وضع المكياج وكريم الأساس أو بعد وفوقه خلال اليوم كمصحح للمكياج .

مواصفات المنتج  ومميزاته :

  • خالي من الزيوت تماما  ليناسب البشرة الدهنية.
  • خفيف الوزن بحيث لا تشعرين أنك تضعين أي شيئ على وجهك .
  • حريري الملمس ، شفاف ليناسب جميع ألوان البشرة .
  • مطفي لا يسبب أي لمعان للوجه .

طريقة الاستخدام :

على وجهك النظيف الجاف الخالي تماما من المكياج قومي بوضع قدر بسيط جدا من المنتج على طرف أصبعك و وزعيه جيدا على بشرتك في الأماكن التي ترغبين في إخفاء المسام المفتوحة فيها ثم قومي بوضع مكياجك كالعادة .

تجربتي مع pore fessional

صور للمنتج من تصويري :

تجربتي مع pore fessional تجربتي مع pore fessional

فيديو تقييم للمنتج  the pore fessional وتوضيح لطريقة الاستعمال والاختلاف بين قبل وضع المنتج وبعد وضعه :

عيوب المنتج حسب تجربتي مع  pore fessional :

أولا : صغير الحجم جدا بحيث أنك تشعرين أنك ستحتاجين لشراء واحد كل شهر إذا كنت ستستعملينه يوميا أو ستوفرينه للأيام المميزة فقط .

ثانيا : عدم توافره في الأسواق المصرية رفم وجوده في كل دول الخليج تقريبا ومع ذلك فقد بحثت لك عنه وتستطيعين شراءه من هنا .

ثالثا : سعره يعتبر مرتفعا نسبيا خاصة إذا ربطنا حجمه بسعره .

خلاصة  تجربتي مع pore fessional من benefit لإخفاء المسام أنه يستحق الاستثمار فيه وبعد أن ترددت كثيرا في شرائه نظرا لسعره وحجمه فأنا الآن بثقة أنصحك بشرائه دون تردد لأن نتيجته رغم عدم منطقيتها إلا أنها تحدث حقا وسترينه بعينيك .

يمكنك الشراء بالضغط هنا

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *