مشروب سحري في علاج ترهلات البطن وتشققاتها

مشروب سحري في علاج ترهلات البطن وتشققاتها

علاج ترهلات البطن

تتسبب عوامل كثيرة في تراكم الدهون حول منطقة البطن منذ البلوغ عند النساء منها طريقة التغذية و الوراثة و عد ممارسة الرياضة كثيرا وبالطبع تكتمل هذه المشكلة بالحمل والولادة ثم تأخذ منحى آخر ببدء التركيز على تنحيف البطن بعذ الولادة وهو ما تفعله معظم السيدات فتظهر مشكلة أخرى لا تقل سوءا عن الأولى وهي التشقق وترعلات البطن الناتجة عن الولادة وفقدان الوزن المفاجئ دون ممارسة الرياضة .. وبما أننا نسمع دائما أن كلمة السر في علاج ترهلات البطن هي ممارسة الرياضة بانتظام وأحيانا لا نكون على استعداد تام للاستجابة لهذه النصيحة المثالية لذا نستمر بالبحث عن طرق أخرى قد يكون التخسيس الموضعي أحدها للحصول على نتائج سريعة بجهد أقل .

من الطرق المفيدة أيضا في علاج ترهلات البطن هو التركيز على مشروبات تساعد على حرق الدهون وتحفز الحرق وهو ما لاحظت أنه مؤثر أيضا حين تستمرين عليه بانتظام وستلاحظين ذلك أنت أيضا في خلال أسبوعين

المشروب السحري الذي اختارته لك عرب فاشون في مقالة اليوم ، سهل الإعداد ، لن يكلفك شيئا وهو فعال بتجارب عديدة له

كل ما سنحتاجه هو ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون بودرة ، امزجيها مع ملعقة صغيرة من بودرة الكركم الصفراء وملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض ونصف ملعقة من الفلفل الأخضر أو الأحمر الحار في كوب كبير ، ثم أضيفي الماء المغلي إلى هذه المكونات وقلبيها معا كلها جيداً.

يمكنك أن تضيفي نصف ملعقة من العسل إذا شعرت بأن طعمه شديد المرارة على ما يمكنك احتماله.

اشربي هذا المشروب يومياً بعد تناول وجبتك الأخيرة في اليوم مساء و ستلاحظين بعد مرور أسبوعين كم أن نتيجته ملحوظة لك ومرضية ، فهو يحفز التمثيل الغذائي ويساعد على حرق الدهون وعلاج الشوائب والخطوط الدهنية في تلك المنطقة .

يمكنك إضافة بعض عيدان الكرفس الأخضر والكمون لهذا المشروب وهو ما قمت أنا به في محاولات تحسينه وجعلهأقل لذوعة ومرارة وقد صار مشابها لمشروب حمص الشام الساخن في الطعم كما أن الكمون يعمل على منع الشهية للطعام ومقاومة الشعور بالجوع وللكرفس نتائج معروفة بمضغه أو شرب منقوعه في حرق الدهون .

 

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *