تجربتي مع غسول الوجه أوبر uber face

تجربتي مع غسول الوجه أوبر uber face

غسول الوجه أوبر

مع بداية إبريل وفصل الربيع أبدأ مرة أخرى في الاهتمام بغسل بشرتي يوميا بغسول الوجه ، فمع ارتفاع درجة الحرارة تتراكم الدهون والأوساخ مما يجعل التكاسل الصباحي الذي يجعلني أقلل من استخدام غسول الوجه في فصل الشتاء أمرا ليس قابلا للاستمرار و يشجع على ذلك بالطبع دفء المياه وكثرة استخدام كريم واق من الشمس مما يجعل البشرة بحاجة يوميا صبباحية ومسائية للتنظيف بعناية .

من 3 سنوات تقريبا وأنا أستخدم غسول الوجه كلينيك ولم أشتك منه مطلقا بل على العكس فهو يستحق كل جنيه ينفق عليه ، مشكلته الوحيدة أنني كنت أضطر دائما لشرائه من خارج مصر بتوصية لأحد أصدقائي أو عبر الانترنت ، وعندما نفذ هذه المرة قررت أن أبحث عن بديل جيد يعوضني لأشتريه من هنا حتى يصل منتجي المفضل وسمعت من صديقة بريطانية عن نوع جيد من شركة uber face وهي شركة بريطانية ولحسن الحظ فقد تمكنت من إيجاد كثير من منتجات العناية بالوجه والبشرة الخاصة بها تباع على مواقع مصرية .

قمت ببحثي المعتاد قبل الشراء ولم أجد في الحقيقة شهرة واسعة لهذه الماركة وهو ما أعتبرته في البداية عيبا أو دلالة قصور في المنتج ولكنني بعد الاستخدام غيرت رأيي تماما وأعتبر أن عدم توفر تجارب للمستهلكين عن غسول الوجه أوبر هو تقصير أو لا علقة له على الإطلاق بقدر جودته.

صورة غسول الوجه أوبر ومواصفاته الرئيسية :

غسول الوجه أوبر

حجم العبوة : 200 ملل

بلد المنشأ : المملكة المتحدة بريطانيا

المكونات الأساسية : الأفوكادو ، الماندرين ، مستخلص زهرة الماجنوليا ،مادة اللبان

أنواع البشرة المتوفرة : يمكنك شراؤها بالضغط هنا .

مواصفات غسول الوجه أوبر حسب الشركة المنتجة :

  • لا يتسبب في التخلص من الزيوت الطبيعية التي تفرزها البشرة للحفاظ عليها من تقدم السن .
  • يساعد على صيانة البشرة وإعادة توازنها الحمضي .
  • سهولة الاستخدام وسرعة شطفه من وجهك .
  • مناسب ولطيف للبشرة الحساسة .
  • خالي من الجلوتين ومركبات البارابان.
  • ينظف البشرة من بقايا المكياج .
  • يساهم في إزالة الآثار الضارة للبكتيريا على الوجه والبشرة .

طريقة الاستخدام المثالية :

استخدمي غسول الوجه أوبر مرتين يوميا مرة في الصباح ومرة في المساء ، ضعي قطرة من غسول الوجه بحجم القرش على راحة يدك وقومي بتدليكها برفق بأطراف أصابعك على خديك وذقنك وحول انفك وجبهتك وتجنبي ملامسة العينين ثم قومي بشطف الصابون بالماء الفاتر .

ملاحظاتي على غسول الوجه أوبر:

  • لا تكثري الكمية فقط قطرة صغيرة تكفي لتنظيف بشرتك كاملة .
  • جودته ممتازة مقارنة بسعره المناسب جدا وهو يوازي جودة منتجات تفوق سعره بمرتين إلى ثلاث مرات .
  • تتسبب عادة بعض أنواع غسول الوجه في تقشف مؤقت للبشرة فور الاستخدام وقد عانيت كثيرا من هذه المشكلة قبل استخدامي غسول الوجه كلينيك ، غسول الوجه أوبر أيضا لا يتسبب في تقشف البشرة المؤقت .

 

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *