فاكهة تقضي تماما على السرطان بدون أدوية

فاكهة تقضي تماما على السرطان بدون أدوية

فاكهة تقضي تماما على السرطان

فاكهة تقضي تماما على السرطان تعرفي على هذه الفاكهة التي تقضي على مرض السرطان ولماذا لا تنتشر هذه المعلومة

فاكهة القشطة أو السرسرب هي من الفواكه الاستوائية وتزرع في المناطق الحارة ، موطنها الأصلي هو أمريكا الجنوبية في دول مثل فنزويل وكوبا والاكوادور والبرازيل ولكنها تزرع أيضا في جنوب شرق آسيا وبعض الدول الإفريقية من نيجيريا وغانا ، نشاهدها في مواسم قليلة جدا في البلاد العربية مثل مصر و شمال إفريقيا و لها عدة فصائل وأشكال تتقارب نوعا ما .

خرجت دراسات بريطانية وأمريكية بأبحاث مدهشة حول هذه الفاكهة ليس الثمرة فقط بل كل الشجرة والأوراق والجذور والبذور وكل ما يمكن استخلاصه منها جميعها تستطيع مكافحة وقتل الخلايا السرطانية عند المصابين بمرض السرطان بعشرة أضعاف ما يفعله العلاج الكيميائي ، وليس هذا فقط بل ومساعدة الأدوية والعقاقير التي يتناولها مرضى السرطان للعلاج علاى العمل بفاعلية أكبر دون أن تسبب أي ضرر للخلايا السليمة .

لماذا لا تنتشر هذه المعلومة ؟

رغم قدم هذه المعلومة نسبيا حيث بدأت النتائج الأولى تظهر منذ 1976 إلا أنها محاطة بجدل وكتمان ولم تجرب بصفة رسمية على البشر تحت إشراف طبي رغم ورود حالات فردية تعافت بشكل كلي أو جزئي من أنواع أورام سرطانية مختلفة بعد تناولهم للفاكهة أالسبب المنطقي الوحيد هو أن شركات الأدوية والتي أنفقت وتنفق المليارات سنويا للدعاية والأبحاث و الترويج للمعالجة الكيماوية للسرطان حريصة جدا على عدم انتشار هذه النوعية من الأبحاث ذات النتائج المبشرة والتي تطرح بدائل سهلة وآمنة لعلاج مرض يرعب العالم أجمع وهو السرطان .

طعم هذه الفاكهة لمن لم تتذوقها هو محبب جدا قريبا من طعم خليط بين الموز والأناناس وفاكهة البابايا

ويمكنك التعرف عليها عن قرب في هذا الفيديو .

القيمة الغذائية لفاكهة القشطة :

فاكهة القشطة تحتوي عددا كبيرا من الفيتامينات والمعادن وغنية بفيتامين ب وهي من الفواكه قليلة السعرات الحرارية رغم احتوائها على الكربوهيدرات و ممتازة لرفع مستويات الطاقة في الجسم .

تجنبي تناول كميات كبيرة جدا من القشطة لأنها أحيانا تسبب القيء

ولا تنسي الاطلاع على موضوع سرطان الثدي اوهام و حقائق

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *