فساتين اطفال 2016

فساتين اطفال 2016

فساتين اطفال 2016

البنات قطع القلب ومركز بهجة الحياة وفساتينهن الي تطالعنا في جولات التسوق في فاترينات محال فساتين اطفال من أكبر محفزات الأمومة عند كل بنت وكل من توشك أن تصير أما فمن منا لم تقف عالقة أمام فستان جميل وتمنت شراءه ولو لم يكن عندنا من نشتريه له..

فساتين الاطفال حكاية جميلة لم تفقد سحرها أبدا،روتها معنا أفلام ديزني عن الأميرات و ثقافة جداتنا عن أن البنت يعني فستان منفوش من التل والزهور ورغم ما تحاول صيحات الموضة للكبار أن تؤثر به على هذه الحكاية إلا أنها لا زالت تسابق لتبقى دائما خاطفة لأنظار الأمهات والبنات دون منازع فنحن وان اضطررنا لشراء الجينز والملابس العملية لكننا لا نفوت فرصة عيد أو حفلة أو حتى نزهة شاطئية في يوم صيفي لنستمتع بهن يرتدين فساتين تزيد الحياة بها ألوانا وسعادة.

كيف تختارين الفستان المناسب حسب الخامة والمناسبة وعمر ابنتك؟

ربما تساعدنا بعض الصور الفاتنة لأميرات صغيرات لنختار لأميراتنا الجميلات..

فساتين اطفال 2016 في الصيف

في فصل الصيف احرصي على اختيار فساتين قطنية ناعمة ومريحة وحاولي التركيز على الألوان المبهجة التي تنشر الحياة وزهور الصيف وإن كان عمر ابنتك فوق السادسة أقترح كأم أن تبدئي الحرص تماما على اختيار فساتين تضمن لك قدر الإمكان حماية من التعرض لأي اذى و أن تكون خياراتك عموما في إطار ثقافتنا العربية والإسلامية لتعتاد أميرتك ذلك.

 

 

فساتين اطفال 2016 في الشتاء

للشتاء خياراته الوقورة والغامضة بقصات متميزة وأقمشة سميكة ذات نقوش مربعة شهيرة اختاري طولا مناسبا للفساتين بحيث تتمكنين من إكمال أناقة اختيارك بجوارب قطنية طويلة (كولون) وبوت (حذاء برقبة) جلدي فخم ولا تنسي فالدفء دائما أولوية قبل أي اعتبار آخر.

 

فساتين اطفال 2016 في المناسبات والأعياد

بالنسبة لي كأم لبنتين جملتين فالمناسبات والأعياد مهرجان من الألوان والأنوثة وكل معاني الرقة وجولة واقعية في عالم خيالي و لوحات فنية من صنع الخالق اكتملت زينتها بفساتينهن الجميلة..وفي حفل زواج عائلي تكثر فيه البنات بفساتينهن أراها دوما إضافة مجانية زاهية تزيد ديكور المكان روعة وتضيف للصور وذكريات الحفل لمسة تبقيها نضرة للأبد فزيني ابنتك بفستان ملكي رقيق واضمني أن يكون مريحا لها لا يعيق حركتها وألا يكون ثقيل الوزن أو طويلا زيادة أضيفي له أن احتاج بعض الاكسسوارات الرقيقة كطوق من الورد أو تاج بسيط وإن كان كثير التفاصيل امنحي من يراه فرصة التركيز على تفاصيله الجميلة بعدم تشتيته بإضافات أخرى وابقي ما سواه بسيطا طبيعيا قدر الإمكان.

فساتين اطفال 2016 للتنكر والحفلات الخاصة

هذا النوع من الفساتين هو اختيار ترفيهي واستعراضي مستحدث  دخل مؤخرا بعض مناسباتنا بعضه جميل وينعش ثقافة زي قديم (كالفساتين التراثية للبلاد العربية) التي تعيد الحياة لهويتنا وتذكر بناتنا بجزء مهم من تاريخنا الغني وبعضه مقتبس من أفلام الكارتون العالمية أو شخصيات مشهورة في ثقافات أخرى،كل ما عندي لك لأذكره في هذا الموضوع هو أن تركزي دوما على تفرد وتميز ابنتك بفستانها الخاص فهي لا تحتاج نسخة من فستان باربي أو سنو وايت لتكون حقا أميرة وجمالها ليس معتمدا على هذه التفاصيل بأي حال فالثقة في النفس تبقى دائما لب الجمال.

فساتين اطفال 2016 كروشيه

ما المانع في توريث حبك لهن وصياغته ببصمة خاصة بغرز تنسجينها بكل الحب والود لهن لتحفظي لهن ذكرى إضافية من عمل يديك..فساتين الكروشيه تبقى دائما قصة خالدة، وبعضها المهدى من جداتهن الجميلات سيبقى ميثاق حب للأبد .

يمكنني أن أستمر في وضع صور فساتين للاطفال إلى ما لا نهاية ..

للمزيد من هذا النعيم زوري هذا الموقع و هنا أيضا

ما أجمل البنات ويا لسعد حظ أمهاتهن..بفساتينهن الجميلة أو كيفما ارتدين..

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *