مجموعة أزياء نسائية بالزهور لصيف منعش

مجموعة أزياء نسائية بالزهور لصيف منعش

أزياء نسائية بالزهور

لا أعرف متى ظهر تحديدا ارتباط أزياء نسائية بالزهور بالصيف والربيع ولكنها عموما فكرة جيدة جدا وهي مجدية بشكل ما في إعطاء بعض الانتعاش في هذا الجو الحار ، فستان مزين بالزهور أو تنورة أو حتى بلوزة هي مما لا يسعك الاستغناء عنه في فصل الصيف ولو بقطعة واحدة على الأقل ، خصوصا أنها ولحسن الحظ عادت للرواج من جديد بعد أن قل ظهورها خلال السنوات الأربعة الأخيرة و لكنها الآن تعود بقوة و حتى لمحبات البساطة ومن لا يملن عادة لاختيار ملابس مزركشة بالزهور فسيجدن خيارات أبسط وأقل ازدحاما بإطارات رقيقة من الزهور تؤدي الغرض حقا مع التمسك بالرقي والبساطة المطلقة ودون تجاوز للرسمية التي قد يؤثر عليها أحيانا فستان مملوء بالزهور .

جمعت لك اليوم في عرب فاشون مجموعة من أزياء نسائية بالزهور يمكنك الشراء منها لتختاري قطعتك المفضلة لصيف ملون ..

أزياء نسائية بالزهور

فستان أسود ماكسي شيفون بدون أكمام برقبة دائرية يصلح للارتداء لحفلة عشاء أو للمساء متوفر بالمقاسات سمول وميديام ولارج .

يمكنك شراؤه من هنا 

أزياء نسائية بالزهور

فستان قطن ماكسي بدون أكمام مزين بزهور باللون الزهري والأخضر من الفسكوس الناعم المناسب للأيام الحارة يصلح للارتداء خلال النهار و على الشاطئ ويمكن للمحجبات ارتداؤه مع كارديجان أبيض متوفر حاليا بمقاس واحد اكس سمول .

أزياء نسائية بالزهور

حذاء قماشي بدون كعب ماركة M.JOE مزين بالزهور مريح لارتدائه خلال النهار وفي العمل لون كحلي ومتوفرة بالمقاسات 37 و 38 و 41 .

 

أزياء نسائية بالزهور

بلوزة قطنية بأكمام طويلة وياقة بخلفية بيضاء مع زهور ملونة بأزرار من الأمام مناسبة للمحجبات أيضا ومتوفرة بجميع المقاسات .

 

أزياء نسائية بالزهور

كيمونو واسع موحد المقاس مزين بالزهور بأكمام تحت الكوع من البوليستر والليكرا ومفتوح من الأمام غير متساوي الأطوال .

 

أزياء نسائية بالزهور أزياء نسائية بالزهور

بلوزة بأكمام طويلة متوفرة باللونين الأسود والأبيض طويلة من الخلف ومتوفرة بجميه المقاسات تصلح للصباح والمساء برقبة دائرية مفتوحة ماركة M.SOU للأزياء النسائية .

 

 

يمكنك شراء هذه المجموعة بالضغط هنا

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *