3 مشروبات لبطن ممسوح ستدهشك فاعليتها

3 مشروبات لبطن ممسوح ستدهشك فاعليتها

Untitled-1

تظل سمنة منطقة البطن هاجسا يقلق النساء بشكل خاص ويؤثر على ثقتهن بأنفسهن و ارتداء ما يفضلونه من ملابس و تعاني النساء من سمنة البطن وتراكم الدهون عليها خصوصا بعد الحمل والولادة و في فصل الشتاء .. كيف تقاومين ذلك وتتجنبينه ؟

3 مشروبات لبطن ممسوح يمكنك الاستعانة بها في تخفيف دهون البطن خصوصا في فصل الشتاء حيث ممارسة الرياضة ليس سهلا كفصل الصيف .

مشروبات لبطن ممسوح

#1شراب الليمون:

على الريق و في كل صباح، قومي بتقطيع الليمون لشرائح رقيقة هلالية الشكل ، ثم قومي بغليها  مع الماء في إناء على نار متوسطة لمدة 20 دقيقة . اتركي المزيج المغلي ليهدأ ويصبح مركزا لمدة 5 دقائق بعد إطفاء النار عليه ، ثم قومي بشربه على معدتك الفارغة ، قبل تناول أي شيء. هذا الشراب سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وحركة الأيض (معدل الحرق ) لخسارة الكيلوغرامات الزائدة حول منطقة البطن والأرداف.

قد يسبب هذا المشروب الحموضة وحرقان المعدة أحيانا .

#2 خليط الشاي الأخضر والبردقوش :

نبتة البردقوش العشبية غنية بمكونات تساعد في عملية الهضم وإذابة الدهون ، وفوائدها لا تحصى على الصحة العامة ونستخدمها كثيرا كمشروب لعلاج مشاكل البطن والهضم . وعند إضافة البردقوش لأوراق الشاي الأخضر الطازج أثناء الغلي ، ستضاعف فاعليته في خسارة الوزن والحصول على قوام متناسق .

#3 الزنجبيل المغلي والقرفة :

الزنجبيل مكون أساسي في أدوية التخسيس لأنه قوي جداً  وله تأثير على الدهون و يساعد علىإذابتها وشد الجلد أيضا ! للحصول على اكبر فائدة قومي بشراء ثمرة الزنجبيل الطازجة (تباع الآن بكثرة في محلات السوبر ماركت وتشبه البطاطس ) ثم قومي بتقطيع بعض الشرائح الرقيقة و اغليها مع الماء على نار متوسطة لمدة 7 دقائق ، ثم أضيفي إلى هذا الخليط ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة . إنتظري حتى يبرد قليلاً ثم إشربي منه كوباً دافئا في الصباح وآخر في المساء قبل الخلود مباشرة إلى النوم .

الحرارة المنبعثة من العشبتين الحارتين القرفة والزنجبيل تساهم بشكل فعال في حرق الدهون وخاصة دهون البطن وستمنحك ليلة دافئة ونوما هنيئا في برد الشتاء القارص.

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.