نصائح ذهبية للعروس لزفاف مريح وعروس مسترخية

نصائح ذهبية للعروس لزفاف مريح وعروس مسترخية

نصائح ذهبية للعروس

ضغوط فترة الزفاف تسببب قدرا من التوتر قد لا تتمكن بعض البنات من تجاوزه بسهولة ونكون بحاجة ماسة لبعض نصائح ذهبية للعروس والتي تساعدها على الاسترخاء البدني والنفسي استعدادا لهذا اليوم الهام ليمر عليك وأنت على خير حال.

تناولي الوجبات الصحية قدر الإمكان ، واشربي على الأقل عشرة أكواب من المياه يومياً.

تناولي ليمونتين خلال النهار الواحد لتأخذي فيتامين C الذي تحتاجينه لصحة بشرتك ولتكتسبي مناعة حتى لا تصابي بنوبة زكام مفاجئة قبل الزفاف .

استعملي كريم الترطيب على بشرة وجعك وجسمك مرتين يومياً عندما تستيقظين صباحاً، وقبل خلودك إلى النوم وواظبي على هذا قبل زفافك بشهر واحد على الأقل حتى تلاحظين نتيجته في بشرتك .

لا تنسي أبدا استعمال الكريم الواقي من الشمس عند الخروج من المنزل.

قشري بشرتك مرتين أسبوعياً عبر وصفات مناسبة لنوعها افعلي ذلك بحد أدنى مرتين قبل الزفاف وبحد أقصى 4 مرات على فترات مناسبة حسب احتياج بشرتك.

مارسي أي نوع من الرياضة أو الحركة أيا كانت ولو كانت الرقص مثلا لمدة ثلث ساعة على الأقل خلال اليوم الواحد سيخفف هذا من توترك كثيرا .

حاولي قدر الإمكان أن تحافظي على هدوء أعصابك خصوصا مع زوجك المستقبلي وأسرتك القريبة، ولا تسمحي للضغوطات أن توترّك ، سيمر اليوم وستكتشفين أن كل ما وترك لم يكن يستحق العناء .

واظبي على حمامات زيت لشعرك مرتين في الأسبوع لشعر رطب وطري ولامع و ليستعد لشهر العسل وما سيطرأ عليه من تغيرات قد تسبب جفافه .

اهتمي بجمال رقبتك وضعي لها ما تستخدمينه من كريمات لبشرتك لأنها ستظهر متألقه يوم زفافك.

اختاري تسريحة الشعر والماكياج الذي تريدينه قبل شهرين على الأقل وجربي بنفسك عدة خيارات قبل الزفاف بوقت كاف لتختاري بحرية .

لا تهملي العناية بيديك وقدميك، وإختاري طلاء الأظافر الأنسب للون بشرتك.

الفرينش مناكير أو طلاء الأظافر الأحمر هما أفضل الخيارات دائما لأي زفاف ولا تبلى بمرور الزمن .

تأكدي من نظافة وتلميع خاتم خطبتك، أو أي مجوهرات تودين ارتداءها في هذا اليوم.

تحققي من ثوب الزفاف مرة تلو المرة ، وقومي بقياسه قبل فترة قصيرة من الزفاف للتأكد من أنّه مناسب، وكافة السحابات والأزرار تعمل جيّداً ومكوي وخال من أي بقع أو آثار مكياج وطوله مناسب مع الحذاء .

لا تنسي أن تؤكدي كل الحجوزات، وأن تبقي على اتصال بمنسقي الديكور والزهور في يوم الزفاف أو كلفي شخصا تثقين به بالمتابعة في هذه المسؤولية .

إذا كان متاحا لك أن تخضعي لجلسات من التدليك أنصحك بتجربتها لتزيحي عنك التوتّر قبل الزفاف

الصبغات والقص وتركيب الأظافر أو الرموش أو إزالة الشعر بالليزر وغيرها من التغييرات الدائمة التي قد يصعب العودة فيها أو قد تؤثر على وجهك وجسمك بحساسية أو غيرها يجب إن كنت ستفعلينها لأول مرة أن تبدئي فيها قبل شهرين من الزفاف على الأقل أو تقومي بتجربة عينة منها  لأن الزفاف ليس الوقت الأمثل لفعل أي شيء للمرة الأولى .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *