أفضل ١٠ هدايا عيد الأم لست الحبايب

أفضل ١٠ هدايا عيد الأم لست الحبايب

هدايا عيد الأم

شهر مارس من جديد ، الموسم السنوي للحيرة والسؤال حول ماذا أشتري لأمي هدية هذا العام في عيد الأم ؟ الهدية أمر معنوي بحت في مناسبة كل ما يعني فيها حقا  هو أن تشعر أمهاتنا كم نحبهن لذلك فإن الذهاب إلى مركز تجاري وانتقاء مجموهة من الهدايا العشوائية للأم ووالدة الزوج أو أيا من يجب علينا أن نعبر لهم عن مدى تقديرنا لأدوادهم في حياتنا بهدية ما .

بعض النصائح بخصوص كيفية اختيار هدايا عيد الأم :

  • رتبي قائمة بمن يجب عليك إهداؤهن واكتبيها وأنت تشعرين بالامتنان أن لديك أحد ما يمنحك الحب كل ساعة ودعوة مباركة دائما الأمهات والخالات والحموات هن نعمة دائمة .
  • حددي أولوياتك فلا تشتري للجميع نفس الهدايا و اهتمي بترتيب ميزانيتك و من لا يكفيك أن تمنحيه هدية مثالية هذا العام سيكون هناك دوما فرصة ثانية للإعادة المهم أن أمك وأم زوجك أولوية قصوى.
  • استعرضي هداياك السابقة في مناسبات شبيهة وقرري أن تخرجي عن المألوف هذه المرة .
  • عندي قناعة خاصة بأن الهدايا هي تعبير عن الدلال الذي لن نمنحه لأنفسنا لذلك فكري دوما في شراء هدايا لن تشتريها الأمهات لأنفسهن ليس لأنهن لا يردن ولكن لأن هناك دوما أولويات أخرى ولكن هذا العامل يأتي دائما بعد التأكد من الاحتياجات الرئيسية ذات الأولوية الحقيقة قد اكتملت لديهن فمثلا لا تشتري مجموعة عطور ومرطبات بشرة لأم لا تملك ميكرويفا بعد .
  • نظرية أخرى بخصوص الهدايا (الاتحاد قوة ) بمعنى أن هديتي الصغيرة يمكن أن تجمع قيمتها مع ما سيقدمه أخوتك من هدايا وبدلا من إهدار المال في عدة أشياء ربما لا تكون أساسية فلتجمعي هذه الميزانيات وتشتري هدية أكبر قيمة ونفعا .
  • بعض الأمهات صعبات الإرضاء في الهدايا ويمتلكن مزاجا محيرا حقا ولهؤلاء هناك حل كوبون الهدايا ، فهو يخرج اللجميع من هذا المأزق وفد صار متوفرا الآن في معظم أماكن التسوق.
  • يجب أن تشعر الأمهات أنك قد بذلت وقتا للتفكير فيما سيعجبهن حقا وأن هذه الهدية مخصصة لها دون غيرها بغض النظر عن كم دفعت فيها ، السالة الحقيقة المهمة لهن أنا أحبك وأهتم بما سيسعدك فعلا.

اقتراحات بأفضل 10 هدايا في عيد الأم:

1- غسالة أطباق :

هدايا عيد الأم

لم تعد الأمهات بنفس الصحة اللاتي كن عليها لغسل الأطباق و بيت أمي هو المكان المناسب لوضع غسالة أطباق جديدة لأنه بيت العائلة و تجتمع في مطبخه آلاف الأطباق كل أسبوع white point مثالية لهذا الخيار و يمكنك شراؤها بسعر خاص لعيد الأم من اضغطي هنا للشراء .

 

2- كولدير لتبريد المياه :

هدايا عيد الأم

الشكوى الدائمة من الأحفاد الذين يتعاملون مع الثلاجة في بيت الأم على أنها دولاب و يقضون على مخزون الثلاجة من الماء البارد ستحلها تماما هذه الهدية ، كولدير المياه أصبح هاما جدا الآن و يبرد الماء بسرعة يمكنك .

اضغطي هنا للشراء

 

3- مقلاة كهربائية صحية :

elite-1636-022783-1-product

حان الوقت لتتوقف أمك عن الوقوف للقلي في المطبخ استعدادا لاستقبالك وأخوتك وأبناؤكم كل أسبوع ، المقلاة الكهربائية ستكون هدية مريحة و مناسبة وستسعدها كثيرا كما أنها بالطبع أفضل صحيا من القلي بزيت غزير و الكوليسترول حيث تتطلب ملعقة زيت واحدة وستكون من هدايا عيد الأم الخارجة عن الروتين بصورة محببة.

اضغطي هنا للشراء

 

4- تابلت :

هدايا عيد الأم

تشعر الآن معظم أمهاتنا بالانفصال عن جيلنا وطريقة تواصلنا المستمرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولديهن أيضا الكثير من وقت الفراغ و ربما لا تسمح الشاشات الصغيرة للهواتف الذكية برؤية جيدة ، لذلك فخيار شراء تاب للأم وإعطائها بكل البر والسماحة بعض الوقت لتعليمها قواعد أسخدامه وتحميل برامجها المفضلة عليه سيمنحك سعادة كبيرة ، جدتي ذات ال 73 عاما سعيدة به جدا و تقضي مع ابنتي ساعات مرحة في مشاهدة اليوتيوب والاستماع للقرآن وقراءته بشاشته الكبيرة .

اضغطي هنا للشراء

 

5- كرسي المساج:

هدايا عيد الأم

هذا النوع من هدايا عيد الأم هو ما أقصده بالسماح لهن بتدليل أنفسهن ومنحهن مزيدا من الرعاية ، كراسي المساج هدية مثالية لمساعدة الأم على تدليل نفسها وفك عضلاتها و تسخينها وهن يحتجنه حقا في هذه المرحلة العمرية وسيمنحهن إحساسا جيدا أثناء جلسة مشاهدة التلفاز.

اضغطي هنا للشراء

 

6- ساعة يد :

هدايا عيد الأم

سأقترح عليك ساعة ذات شعبية خاصة لدى الأمهات خفيفة الحجم وأنيقة ومناسبة جدا للأمهات مع طلة عصرية من تصميم مايكل كورس ولذا فهي ذات جودة عالية ، جربتها شخصيا وهي من الموديلات التي حققت مبيعات قياسية حول العالم .

اضغطي هنا للشراء

 

7- حقيبة أنيقة :

هدايا عيد الأم

لم ترد أمي أبدا شراء حقيبة يد فخمة لنفسها مهما حاولت إقناعها وكانت تبارك لي بسعادة على كل حقيبة أشتريها لنفسي ، قررت في عيد الأم الماضي أن أشتري لها واحدة رغم قلقي من أنها لن تعجبها ولكن العكس حدث الحمد لله وصارت لا تحمل غيرها ، ميزة هامة للحقيبة حين تشترينها لأمك يجب مراعاتها وهي خفة حجم الشنطة ووزنها على ظهورهن ليسهل عليهن حملها ،معظم الشنط ثقيلة فعلا حتى وهي خالية وهو أحد ما تدفعين مقابلا له من مميزات الحقيبة وهي تحديدا الميزة التي جعلت أمي لا تستخدم غيرها  حقيبة kate spade خيار ممتاز يمكنك شراؤها من هنا و مايكل كورس ورالف لورين أيضا لديهم خيارات لموديلات حفيفة الوزن جدا وبأناقة وجودة عالية .

8-  عطر متميز:

item_XL_5435170_2287829

رغم قناعتي بأن العطور ذوق شخصي خالص يختلف فعلا من شخص لآخر ولكني أنصحك بإعطاء مساحة لهن باختيار عطر يوافق ذوقهن العام ، اجمعي بعض العينات من محل عطور واذهبي بها إليها لتختار منها ، المهم ألا تتورط في زجاجة عطر غامضة تضطر لفتحها و حين لا تعجبها رائحتها تظل عالقة بها فلا تستطيع حتى إعادة إهدائها لغيرها ولكن بشكل عام لا شك أن العطور هي أحد هدايا عيد الأم المفضلة.

اضغطي هنا للشراء

 

9- ألترا برو من تابر وير:

هدايا عيد الأم

شركة تابر وير تميزت بإنتاج معدات للمطبخ من البلاستك المصنع من مواد صديقة للبيئة و قد حازت على شعبية عالية جدا في البلاد العربية مؤخرا وفي مصر لها عند الأمهات مكانة متميزة جدا، صواني الفرن من تابروير ( الالترا برو) غرام الأمهات محبات المطبخ والطواجن الشهية ، ستحبها حقا وتستطيعين شراءها عن طريق مندوبات تابر وير المنتشرات في كل مكان الآن تقريبا ويمكنني دائما مساعدتك في التواصل معهن.

10- ميكرويف :

هدايا عيد الأم

لا داع للتأكيد على أهميته في تسريع إعداد الطعام ومساعدة الأمهات على قضاء وقت أقل في المطبخ المرهق، برأيي أن شراء مايكرويف لمنزل كل أم هو من البر الواجب بهن غير المرتبط بعيد الأم حتى، إن لم تكوني قد فعلت هذا حتى الآن فأظن أن الوقت قد حان في عيد الأم لهذه السنة .

اضغطي هنا للشراء

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *