11 حيلة سهلة لتبدو عيناك أوسع ببساطة

11 حيلة سهلة لتبدو عيناك أوسع ببساطة5a08b53a6eda6a8a232b523ce0b2f500

كلنا نبحث عن حيل مكياج تجعل العينين تبدوان أوسع وأكبر ، مكياج العينين الذي تبدو به العارضات على أغلفة المجلات والذي أحيانا لا نستطيع رؤيته ونظن أنهن يستقظن بهاتين العينين المثاليتين من النوم هذه ليست حقيقة ، هناك حقا حيل بسيطة يتبعونها يمكنك أيضا معرفتها للوصول لنتيجة ستلاحظينها فعلا.

1# ابدئي وأسسي صح:

لتبدو عيناك أوسع

قبل البدء في وضع المكياج تأكدي أولا من تأهيل عينيك بعلاج الانتفاخ والهالات السوداء وأسباب الإرهاق قومي باختيار طريقة بسيطة لتهدئة عينيك من وصفات علاج الانتفاخ لأن عينيك منتفختين بلا شك ستبدوان أصغر .

2# الكونسيلر المناسب:

لتبدو عيناك أوسع

حتى أكثر العارضات اهتماما بأعينهن يحتجن إلى لمسة الكونسيلر السحرية ، وطالما أننا نبحث عن الحيل لعينين تبدوان أكبر وأكثر اتساعا فلا غنى عن قطرة من الكونسيلر بلون مناسب يخفي تماما ما بقي من إرهاق أو سواد تحت العينين وحولهما وعلى الجفون ، قومي بشراء الكونسيلر المناسب لهذه الخطوة  .

لشراء كونسيلر استيك اضغطي هنا  -  لشراء كونسيلر كريم اضغطي هنا

3# لفي رموشك :

لتبدو عيناك أوسع

جميعنا نمتلك هذه الأداة للف الرموش ولكن معظمنا يكسل في استعمالها سيدهشك ما ستضيفه عشر ثوان إضافية تستخدمين فيها لفافة الرموش على اتساع عينيك ما سيجعلك تندمين على عدم الاهتمام باستعمالها من قبل ، خصوصا لصاحبات الرموش المستقيمة .

لشراء لفافة الرموش الحرارية اضغطي هنا

4# الماسكرا الماسكرا الماسكرا:

لتبدو عيناك أوسع

بلا شك أن مخترع الماسكرا شخص يستحق أن نشكره كل صباح على مساعدتنا في منحنا رموش سوداء كثيفة وطويلة و تبدو دائما طريقة مضمونة يستخدمها الجميع لعينين أوسع وأكبر ، اختاري نوعا ذا قوام خفيف شديد السواد بفرشاة سلسة .

لشراء الماسكرا اضغطي هنا

5# خط رفيع فوق عينيك :

لتبدو عيناك أوسع

حددي عينيك دائما برسم خط رفيع من الأي لاينر السائل بغض النظر عن المناسبة ، لا أتكلم هنا عن رسم دقيق و عيون مجنحة ربما تتطلب وقتا ، ولكن فقط مري بخط مواز لخط رموشك تماما بالاي لاينر الأسود الرفيع لنظرة بارزة و لتبدو عيناك أوسع ببساطة .

لشراء الايلينر اضغطي هنا

6# ركزي في الألوان:

purple-eye-shadow

اقلام الكحل الملونة تضيف أثرا كبيرا لحجم عينيك حاولي تجنب الأقلام البنية والسوداء التقليدية وجربي ألوانا الكموف الغامق والرمادي الدخاني والكحلي لأنها تجعل داخل العينين يبدو أكثر بياضا مما يجعلها تبدو أوسع ،وكلك بالنسبة لألوان الآي شادو ألوان مثل اللافندر و الدرجات المائية والفضية تضيف داءما حجما لجفن العين واتساعا أكبر ولكن إن استخدمت هذه الألوان تجنبي المطفي منها لأنه سيجعل عيناك أصغر وأكثر شحوبا.

لشراء قلم عين بنفسجي اضغطي هنا - لشراء قلم عين كحلي اضغطي هنا

لشراء اي شادو الملون اضغطي هنا - لشراء قلم رمادي دخاني اضغطي هنا

7#خط الرموش السفلي:

bottom-eye-liner

تحدث بعض الأخطاء الكارثية على هذا الخط ، ابدئي بقلم لؤلوي فاتح برسم خط محاذ للرموش السفلية تماما من مركز الدموع وحتى الثلت الأول من خط الرموش ثم أكملي بلون غامق أفضل أن لا يكون أسودا أو بنيا بشرط أن يكون الخط رفيعا لأن الخط السميك يجعل عينيك تبدوان دائريتين وليس هذا ما نقصدة بتوسيع العينين على الإطلاق و يكون الخط على الرموش فورا دون ترك أي مسافة ومموها بعد رسمه بفرشاة دقيقة لشكل أكثر عمقا وجاذبية.

لشراء قلم خط الرموش اللؤلؤي اضغطي هنا

8#  أضيئي خط العين الداخلي:

لتبدو عيناك أوسع

من أبسط الحيل وأكثرها تأثيرا يعطي نتيجة ملحوظة في الإيهام بأن بياض العينين أكبر مما ه عليه أصلا وأشد بياضا ، قلم تحديد خط العين الداخلي الأبيض أو البيج الفاتح يمكنك استخدامه دائما في 5 ثوان لتجديده كلما احتجت.

لشراء القلم الابيض اضغطي هنا او من هنا

9# حددي أطراف عينيك و عظمة الجفن:

لتبدو عيناك أوسع

من أسرار مكياج خبراء التجميل التي لا تقدم ولا يجادل فيها أحد استخدمي لون كافيه مطفي مائل للبني قليلا على عظمة الجفن حول العينين واخرجي قليلا إلى الأطراف وادمجي اللون جيدا بفرشاة ناعمة بحيث لا يكون ظاهرا بوضوح، هذه الحيلة أولا تعطي امتدادا لعينيك بشكل أفقي يجعلها تبدو مرسومة وأكبر وتضيف أيضا للمساحة الحقيقة للجفن بخلق فاصل لوني.

لشراء البودر اضغطي هنا

10# نوري منتصف الجفن:

highlighter

هل تعرفين لم تبدو معظم عارضات الأزياء محصنات من أخد صور سيئة ولو حتى بالسيلفي ؟ ،جميعهن يعرفن سر الضوء وكيف تخلقنه ولو لم يكن موجودا، علبة ظلال العيون بلون فاتح مضيء لؤلؤي لا يمكنك أن تستغني عنها ضعي قليلا منها تحت الحاجبين وفي منتصف الجفن تماما عند النقطة البارزة في استدارة الجفن ، اختاري اللؤلؤي المائل للروز إذا كانت بشرتك بأساس مائل للروز وبلون ذهبي قليلا للبشرة ذات الأساس الأصفر.

لشراء الشادو الؤلؤي اضغطي هنا 

11# ضبطي حواجبك:

groomed-brows

تحتاجين بلا شك لكل مللم في المسافة بين خط رموشك وحاجبيك لتبدو عيناك أوسع لذلك التأكد من تحديد رسم حاجبيك بدقة والتخلص من الشعر الزائد عن رسمتهما سيضيف اتساعا لعينيك.

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.