5 أطعمة تحتوى على بروتينات أكثر من البيض

lose_weight_effortlessly_tips_1البيض هو أكثر طعام غنى بالبروتينات حيث ان بيضة مسلوقة تساوى ست غرامات من البروتين لكن هناك أطعمة أخرى تحتوى على بروتينات أكثر مما تحتوى عليه البيض تعرفى عليها معنا ...

1 - الاعشاب البحرية المجففة :

dried-spirulinaالاسماك ليس وحدة التى تحتوى على بروتينات لكن ملعقتين من الاعشاب البحرية المجففه تحتوى على نسبة مذهلة من البروتينات حيث انها تحتوى على ثمانية غرامات من البرويتنات و 40 سعر حرارى فقط , يمكنك تناوله على السلطة أو مع الخضروات المشوية على وجبة الغداء .

2 - فول الصويا :

roasted-soybeansحيث ان ربع كوب من هذه الوجبة الخفيفة تحتوى على 15 غرامات من البروتين بجانب أنها تحتوى على جرعة كبيرة من الألياف والبوتاسيوم فهى من العناصر الاساسية والمثالية من أجل صحة أفضل .

3 - الزبادى :

greek-yogurtعندما يتعلق الأمر بالبروتين من أفضل الأطعمة التى تحتوى على بروتينات هى كوب الزبادى المنزوع الدسم حيث ان كوب من الزبادى يحتوى على 17 غرامآ من البرتينات و 100 سعر حرارى فقط .

4 - الجبنه السويسرى :

gruyere-cheeseالجبن مصدر رائع للحصول على بروتينات ولكن من أفضل أنواع الجبن التى تحتوى على البروتين هى الجبن السويسرى حيث انها غنية بالبروتينات كما انها حصة من الجبن السويسرى يعادل 117 سعر حرارى .

5 - بذور القرع المجففه " بذور اليقطين " :

pumpkin-seedsحيث ان بذور اليقطين تحتوى على نسبة عالية من الماغنسيوم كما انها مصدر غنى بالبروتين حيث 10 جرام لكل ربع كوب .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *