3 طرق لإزاله المكياج

makeup-remover_2من أهم طرق العناية بالبشرة هى كيفية إزالة المكياج من على البشرة , حيث ان البشرة بحاجة إلى عناية عند إزاله المكياج وخاصة عند استخدام المادة التى تزيل المكياج لذلك اليوم أقدم لكى أفضل 3 طرق إزاله المكياج وخاصة مكياج العين تعرفى عليه معنا ...

- تعرفى على طرق إزالة المكياج وهى :

1 - الحليب :

الحليب يعمل كمقشر طبيعى للبشرة ولحمايتها والحفاظ عليها نظرآ لحتوائه على حمض اللاكتيك كما انه يحافظ على ترطيب بشرتك ويحافظ على خلايا ومسام البشرة لذلك فهو منظف مفيد لبشرتك ليس مزيل للمكياج فقط .

قومى بغمس قطعة من القطن فى الحليب قم قومى بمسح بشرتك بحركة دائريه بها ولكن برفق وخاصة حول عينيك وأحرصى على غلق عينيك أثناء إزالة المكياج ثم اغسلى وجهك بالماء والغسول الخاص بك جيدآ وسوف تحصلين على بشرة نضرة ونظيفة ومشرقة .

2 - زيت الخروع :

زيت الخروع هو أفضل مادة لإزالة مكياج العين حيث انها يعالج جفاف ما حول العين ويساعد على نمو الرموش والحفاظ عليها كما انها مادة طبيعية لا يدخل بها مواد كمياوية تضر بصحة بعيونك أو رموشك لذلك هى أفضل مزيل لمكياج العين .

فقط قومى بغمس قطعة من القطن بزيت الخروع ثم ضعيها على عيونك وهى مغمضة لمدو دقيقة ثم قومى بتدليك بشرتك بها بحركة دائرية حتى تزيل المكياج وتزوب ثم قومى بغسل وجهك بالماء والغسول جيدآ .

3 - الفازلين :

الفازلين مرطب للبشرة فهو يحافظ على نضارة وترطيب بشرتك , كما انها تعمل على إزابه الكحل من العين والتخلص من المسكارا بكل سهولة ودون عناء , قومى بتدليك بشرتك بقطعة من القطن بحركة دائرية حتى تتخلصين من المكياج ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر والغسولة جيدآ .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

6 تعليقات

  1. Nouran Fahmy

    مين عايزة تشتغل وهى فى البيت وكله من على النت وكمان توصل مرتبها اكتر من 4500ج وكمان هدايا وسفر للخارج وكل ده من اوريفليم مين عايزة تعمل عضويه ببلاش وكمان من غير قيود وكمان هكون معاكى لحد مانكبر سوا يلا ابعتيلى ادد وافهمك النظام

  2. نغاشه بوك

    بالله عليك اذا كنت أحد الأبناء الدول الأتية : اردني.. فلسطيني.. سوري.. لبناني.. خليجي... مصري... جزائري. مغربي.. تونسي ..عراقي .. سوداني.. يمني.. ليبي .. موريتاني .. صومالي ... امانة تظغط على أسمي أو صورتي .وتشترك معنا في الصفحة....امنتك بالله 🙂

  3. ماشاء الله عليكم تعرفون كيف مالت عليكم وعلى وجيهكم لكن اقول في احسن منكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *