فوائد فنجان القهوة فى الصباح

Woman-drinking-coffeeالقهوة من اهم المشروبات ومن اكثرها انتشارآ حيث ان فنجان القهوة فى الصباح له العديد من الفوائد ولكن ينصح دائمآ بعدم الاكثار من تناولها فقط فنجان فى اليوم ويفضل فى الصباح فهو يعطيكى النشاط ويساعدك على الاستيقاظ بجانب انه يحتوى على فوائد تساعد فى تقليل الاحساس بالاكتئاب فهو يقاوم هرمون المسئول عن الاحزان كما انه تحمى من الاصابة بالامراض وتأخر ظهور الشيخوخة , اليوم اقدم لكى اهم هذه الفوائد الصحية تعرفى عليها معنا ...

1 - اهم فوائدها والمعروفه تساعدك على الاستيقاظ والتركيز .

2 - تساعد فى الاحساس بالسعادة والتخلص من الاحساس بالاكتئاب والحزن .

3 - القهوة تساعد فى علاج العديد من الامراض ومن اهمها مقاومة الامراض السرطانية والقلب كما انها تعالج التجاعيد وحماية المعدة من الامراض .

4 - إدرار البول .

5 - القهوة تحتوى على مادة الكافيين التي تقوم بتنشيط عملية الإستفادة من مخزون الطاقة في الجسم مما يساعدك فى التخلص من الشعور بالتعب والاهاق .

6 - يقلل من الاصابة بالصداع , لذلك ينصح بتناول كوب القهوة عند بداية الشعور بالصداع للسيطرة عليه حيث أنه يساعد في تقليل حجم الأوعية الدموية، وبالتالي تخفف نوبات الصداع .

7 - القهوة تساعد في التخفيف أزمات الربو، حيث ان الكافيين يساعد ﻋﻠﻰ ﻓﺘﺢ اﻟﻤﻤﺮات اﻟهواﺋﯿﺔ ﻓﻲ اﻟﺮﺋﺘﯿﻦ، كما يستخدم الكافيين كمركب ﻓﻲ اﻷدوﻳﺔ اﻟﺘﻲ تقاوم أزمات الربو وحالات ضيق التنفس لذلك ينصح بتناول كوبيين من القهوة .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

6 تعليقات

  1. Ghani Adidaoui

    Tu la sens quand elle rentre c chaud a l intérieure. C bon ha ha ho oui continu mmmmm

  2. الخالدة الحرة

    الله يرحم والديه.....من اكتشف القهوه

  3. Nada Ashraf

    ويا سلام لو بعدها بار شوكلاته ^__^

  4. Hagr Ebrahem

    مشكورة المعلومات حلوة ومفيدة

  5. ريتاج عثمان

    لوفنجان الصباح ما بتحلى الحياة

  6. Shaimaa Oriflam

    مين تحب تشتغل من بيتها من غيلر خروج ولا نزول وتكونى مديرة نفسك وكمان تقبضى من 17 حتى 4500وكمان هدايا كتيررررررررررررر و وسفر للخارج وشيكات بالدولار كل ده مش هتلاقيه غير مع اوريفلام يلا مستنيه ايه ابعتيلى ادد وانا هفهمك على التفاصيل وهمشى خطوه خطوه معاكى يلا ابداى مشروعك الخاص معايا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *