4 نصائح للحفاظ على رشاقتك عن طريق السوائل

Exercise-Jogging-Fitness-Woman-The-Trent-430x298اذا كنتى تخافين من زيادة الوزن وتبحثين دائمآ على من يحافظ على رشاقتك ووزنك ؟ إذا كنتى بحاجة الى من يساعدك فى خسارة اى وزن يزيد وفى الحفاظ الدائم على رشاقتك وجمالك ؟؟ اليوم اقدم لكى نصائح بسيطه يمكنك اتباعها وادخالها فى نظامك الغذائى تساعدك فى الحفاظ على وزنك ورشاقتك تعرفى عليها معنا ...

- يمكنك الحرص على ادخال هذه المشروبات الى نظامك الغذائى فهى تساعدك فى خسارة الوزن الزائد والحفاظ على رشاقتك ...

1 - الماء :

الماء تساعد فى حرق السعرات الحرارية من خلال الحفاظ على نسبة الماء في الجسم والحد من الشعور بالجوع , حيث ان شرب المياه يعتبر هام جدا لخسارة الوزن وتناول حوالي 8 اكواب من الماء يوميا يساعد في المحافظة على الأنسجة العضلية وزيادة التمثيل الغذائى . كما ان الجسم يستخدم المياه للتخلص من ما ينتج عن تحليل الدهون , كما أن شرب كمية كافية من المياه يساعد في سد الجوع ، اي من كوب الى كوبين قبل الوجبة يؤدي الى تناول كمية اقل و يجعلك تشعر بالشبع بشكل اسرع بجانب انها تحافظ على نقاء وجمال بشرتك أيضآ .

2 - الشاى الأخضر :

تناول ثلاث أكواب من الشاي الأخضر يوميا من دون سكر يساعد في حرق الدهون ، فهو يحفز ويسرع عملية التمثيل الغذائى و يساعد على ممارسة الرياضة لوقت أطول ويؤدي الي فقدان الوزن و المحافظة عليه لذلك احرصى على تناول كوب بعد كل وجبة بساعه او قبل الوجبه بساعه .

3 - الحليب :

تناول من كوبين الى ثلاثة من الحليب و مشتقاته القليلة الدسم يساعد في حرق الدهون، و ذلك لاحتوائه على البروتين الذي يساعد في حرق السعرات كما انه يحتوى على الكالسيوم و فيتامين D الذي يساعد على انقاص الوزن .

4 - القهوة :

حيث ان تناول كوب الى كوبين يوميا من القهوة يساعد في التمثيل الغذائى وحرق الدهون , كما ان الكافيين في القهوة يعتبر كابح جيد للشهية .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *