خلطه طبيعية للتخلص من قشرة الشعر

Latest-And-New-Eid-Hairstyles-2014-For-Women-0013قشرة الشعر من المشاكل التى تسبب ازعاج لصاحبها , ولا يرتبط ظهور قشرة الشعر بنوعيه الشعر فقد يصاب جميع انواع الشعر بالقشرة والكل يبحث دائمآ على العلاجات والمستحضرات التى تساعد فى التخلص من قشرة الشعر ولكن من أفضل طرق العلاج هى الطرق الطبيعية لذلك اليوم اقدم لكى خلطه طبيعية منزليه لعلاج قشرة الشعر تعرفى عليها معنا ....

من المعروف ان خل التفاح والليمون من الحمضيات التى تساعد فى علاج قشرة الشعر والتخلص منها نهائيآ ولكن قد يسبب عصير الليمون الى جفاف الشعر لذلك احرصى على استخدامها على فروة الرأس مع عمل حمام كريم بعد عمل هذه الخلطه من أجل ترطيب الشعر وتجنب حدوث جفاف بالشعر , اليكى خلطه طبيعية من خل  التفاح والليمون من أجل علاج قشرة الشعر ....

- المكونات :

عصير نصف ليمونه .

فنجان كبير من زيت جوز الهند .

نصف فنجان صغير من خل التفاح .

طريقة التحضير :

قومى بخلط المكونات معآ جيدآ .

قومى بتدليك فروة رأسك بالخليط جيدآ لمدة 5 دقائق .

اتركى الخليط على فروة رأسك لمدة 20 دقيقة , ثم قومى بتدليك فروة رأسك مرة أخرى بالخليط قبل غسله ثم قومى بغسل فروة رأسك بالماء جيدآ .

قومى بغسل شعرك بالماء والشامبو جيدآ , ثم عمل حمام كريم من أجل ترطيب الشعر وتجنب حدوث جفاف بالشعر نتيجة استخدام عصير الليمون , فقط قومى بوضع الكريم المناسب لنوعيه شعرك وقومى بتدليك شعرك وهو مبلل به واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسلى شعرك جيدآ بالماء .

يمكنك عمل هذا الخليط ثلاث مرتين بالاسبوع كل يومين مع مراعاه عمل حمام كريم مرة واحدة فقط فى الاسبوع وسوف ترين الفرق بنفسك وتتخلصين من مشكله القشرة نهائيآ بعد فترة من عمل هذا الخليط .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *