الفوائد التجميلية لزيت جوز الهند

natural-energy-05زيت جوز الهند من الزيوت التى لا تستخدم فقط فى الطعام بل يسخدم أيضآ فى العناية بالجمال , اليوم أقدم لكى فوائد تجميلية عديدة لزيت جوز الهند تعرفى عليها معنا ...

1 - تبيض الاسنان :

لا تستغربين زيت الزيتون يستخدم فى تبيض الاسنان عن طريق وضعه فى فمك وحوالين فمك واتركيه لمدة 20 دقيقة ويفضل فى الصباح قبل أستخدام الفرشاه والمعجون فهو يساعدك على إزالة السموم من الجسم و علاج الصداع وتبيض الاسنان .

2 - ترطيب البشرة :

إذا كنتى تعانى من جفاف البشرة ؟؟ وإذا كنتى تغسلين يديكى باستمرار عليكى العناية بترطيب بشرتك ويديك عن طريق أستخدام زيت جوز الهند فهو يساعدك على الحصول على بشرة رطبة وناعمة قومى بوضع القليل من زيت جوز الهند على يديكى وأصابعك أيضآ .

3 - علاج جفاف الشعر :

ضعى القليل من زيت جوز الهند على أطراف شعرك هو يساعدك على ترطيب شعرك والتخلص من جفاف الشعر وتلفه والحصول على شعر أكثر نعومة .

4 - التقشير :

زيت جوز الهند معالج لتقشير البشرة , أخلطى زيت جوز الهند مع السكر وقومى بتدليك بشرتك بهم بحركة دائرية لمدة 7-10 دقائق , يعمل على نعومة وترطيب البشرة وإزالة طبقات الجلد الميته الموجودة على سطح الجلد .

5 - مهداء :

إذا كان لديكى حساسية فى الانف قومى بفرك القليل من زيت جوز الهند داخل الخياشيم من أجل التخلص من الحساسية وتهدئة الانف .

coconut-oil_06 - ترطيب الشفاه :

قومى بوضع زيت جوز الهند على شفتيك قبل النوم من أجل الحصول على شفاه رطبة وناعمة وخالية من التشققات .

7 - إزاله المكياج :

فهو يساعدك فى إزالة المكياج , إذا كان لديكى صعوبة فى إزالة مكياج العين وخاصة الماسكرا والكحل يمكنك أستخدام زيت جوز الهند فى إزالة المكياج من العين ولكن كونى حذرة أثناء استخدام الزيت على عيونك .

8 - حماية البشرة :

يمكنك وضع زيت جوز الهند قبل إزالة الشعر من الجسم فهو يمنع تهيج واحمرار البشرة .

9 - منع التجاعيد :

يمكنك استخدام زيت جوز الهند على المنطقة حول عينيك لمنع التجاعيد وأكياس تحت العين .

10 - علاج حب الشباب :

ضعى زيت جوز الهند على الحبوب واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم أغسليها بالماء الدافئ وأسمحى للهواء الوصول الى بشرتك , حيث أن زيت جوز الهند يحتوى على مواد مضادة للبكتيريا التى تسبب ظهور الحبوب .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *