4 نصائح تساعدك لتحسين المزاج

beautiful-happy-young-woman-in-black-dress-with-cute-small-dog-puppy-have-fun-on-street-المرأة دائمآ متقلبه المزاج وفى أكثر الأوقات قد تشعر بمزاج سيئ وأن ليس لديها رغبة فى فعل أى شئ ولكن ذلك قد يؤثر على حالتك النفسيه إلى الاسواء لذلك يجب ان تقومين بأفعال تساعدك لتغير هذه الحالة !! اليوم اقدم لكى 4 نصائح تساعدك فى تحسين حالتك المزاجية إلى الأفضل ...

1 - التحدث مع أصدقائك :

الاصدقاء دائمآ يكونوا ما وراء سعادة الأنسان , عندما تتحدثين مع أقرب صديقه لكى قد تساعدك فى تغير هذا الشعور عن طريق الضحك أو الذهاب إلى التنزة أو على الأقل مجرد التحدث مع صديقتك بما تشعرين به يجعلك تشعرين بالراحة وتساعدك على تغير هذا المزاج السئ .

2 - الاستماع إلى المزيكا :

اكثر ما يمنحك مزاج رائع فى الحال هو الاستماع للموسيقى الهادئة او اغنيتها وموسيقاها المفضلة فهذا الامر يمنحك قدر من الراحة ويقلل من التوتر التى يتسبب فى تعكر المزاج ويجعل عقلك يأخذ استراحة قصيرة عن التفكير فى الامور التى تعكر المزاج فلايوجد افضل من الجلوس والاسترخاء والتمتع بتناول المشروب المفضل مع الاستماع الى الموسيقى لكى تحصلى على السعادة و مزاج اكثر من رائع .

3 - تناول الطعام المفضل :

الكثير من الفتيات يصبنا بالأكتئاب والمزاج السئ بسبب أتباع أنظمة الدايت من أجل الحصول على جسم رشيق ومتناسق , فتقوم بحرمان نفسها من تناول ما تريد ومع مرور الوقت من الحرامان قد تصيب بالمزاج السئ والاكتئاب لذلك يجب مكفأه نفسك بتناول وجبة تفضلينها من أجل تغير مزاجك وحالتك النفسية ثم العودة إلى الدايت مرة أخرى ولكن حاولى أن تتبع أنظمة لا تشعرك بالحرمان من أجل الحفاظ على حالتك النفسية .

4 - الضخك والمشى :

الضحك ورسم الابتسام على الشفاه هى بدايه تغير مزاجك السئ بل هة ايضا تحميكى من الاصابه بالاكتئاب والحزن ويفضل هذه الابتسامه مع المشى لمدة نصف ساعه كل يوم سوف تشعرين بالراحة وبالتغير حيث انكى اثناء المشى فى الهواء الطلق سوف تغير من حالتك وتسبدالين طاقتك السلبيه الداخليه بطاقه اخرى ايجابيه , او ممارسة تمارين رياضيه لمدة ساعه ثلاث مرات فى الاسبوع فهى ايضا تساعدك ايضآ فى تجديد طاقتك السلبيه الداخليه بطاثة ايجابيه اخرى .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *