6 أطعمة غنية بفيتامين E للحفاظ على جمال بشرتك

Woman-caring-of-her-beautiful-skin-on-the-face-standing-near-mirror-من أجل الحصول على بشرة نضرة ونقية يجب تناول فيتامين E فهو من أفضل فيتامينات البشرة فهى تساعدك على الحفاظ على نضارة وجمال بشرتك فهى تحفز أنتاج الكولاجين فى البشرة لذلك يجب الحرص على تناول فيتامين E , اليوم اقدم لكى أفضل الاطعمة الغنية بفيتامين E من أجل الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب والعيوب .

1 - البيض :

البيض من الاطعمة الغنية بالبروتين والزنك وفيتامين E , D , A , فهى من أفضل الفيتامينات المفيدة لجمال بشرتك وخاصة صفار البيض لذلك أحرصى على أدخال البيض فى نظامك الغذائى اليومى .

2 - الافوكادو :

الافوكادو غنى بفيتامين E , C فهى تساعدك على العناية بصحة بشرتك ومحاربة تجاعيد البشرة وتأخر ظهور الشيخوخة المبكرة حيث أنها تحفز أنتاج الكولاجين بالبشرة . 

3 - المكسرات :

فهى غنية بفيتامين E والبوتاسيوم والكالسيوم والماغسيوم والحديد فهى تساعدك على الحصول على بشرة نضرة و خالية من الشوائب والعيوب ومشرقة .

4 - البروكلى :

فهو من الخضروات الغنية بفيتامينات " A , C , E , B K " المفيدة لصحة ونضارة بشرتك , لذلك ينصح بتناول مرتين أسبوعيآ من البروكلى .

5 - الكرنب :

فهى من الخضروات الغنية بفيتامين B المركب E والحديد والماغنسيوم والبوتاسيوم والفسفور فهى تساعدك على نضارة بشرتك ونقائها .

6 - الخرشوف :

فهى تحتوى على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة التى تساعدك على الحصول على بشرة نقيه وخالية من الشوائب , كما انها تدخل فى العديد من مستحضرات العناية بالبشرة وادوات التجميل من اجل العناية بالبشرة والجلد .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *