كثرة شرب الماء يجعل جلدك أكثر صحة

Why-Drinking-Water-Good-Your-Skin

رعاية بشرتك ليست فقط عن طريق شراء وأستخدام كل منتجات العناية بالبشرة الغالية الثمن وفرنسية أو أيطاليه الصنع , لكن هناك أيضآ رعاية طبيعية بالبشرة أهم بكثير من رعاية هذه المنتجات وأهم هذه الرعاية الطبيعية الفعالة هى تناول شرب الماء بكثرة يوميآ ..

- اليوم أقدم لكى 7 فوائد للماء لكى تساعدك فى الحفاظ على بشرتك وحمايتها وتساعد فى تفتيحها وهما :

1 - ترهل الجلد :

ترهل الجلد السريع الذى يحدث نتيجة للدهون , فهناك كثير من السيدات تعانى من تراهلات الجلد فتتجه إلى عمل تشديد الجلد " شد الجلد " فهذا غير صحى للغاية فالحل الصحى والسريع بيدك وهو تناول الماء يوميآ بكثرة وسوف يساعدك فى شد الجلد وتخلصك من هذه الترهلات .

2 - توازن درجة الحموضة بالجلد :

" PH BALANCE " من الضرورى الحفاظ على درجة الحموضة فى جلدك , ودرجة الحموضة تتراوح ما بين 0-14 , ويعتبر قيمة درجة الحموضة 7 لتكون محايدة وهذا بالظبط قيمة الرقم الهيدروجينى للماء النقى , وهذا هو السبب الرئيسى الذى يجعلك تغسلين جلدك جيدآ بعد استخدام الصابون وغسل الوجه بالماء للحفاظ على درجة الحموضة .

3 - طرد السموم :

والماء تتميز بطرد السموم من الجسم , وهناك الكثير من هذه السموم الضارة يمكن أن تؤثر سلبا على العمر والصحة العامة , فعليكى التخلص منها عن طريق زيادة كمية المياه الخاصة بك .

4 - تقليل من ظهور التجاعيد :

" H20 " يجعل جسمك رطب ويجعل بشرتك أكثر مرونة , فاليماة تساعدك فى التخلص من الندبات , والتجاعيد , وظهور الخطوط الرفيعة بالبشرة وتأخر ظهور علامات الشيخوخة مبكرآ .

5 - منع ظهور حب الشباب والبثور :

هناك بعض السموم التي تسد المسام الصغيرة على البشرة وتسبب مشاكل مثل "حب الشباب " وشرب المزيد من المياه يضمن لكى عدم ظهور حب الشباب والبثور فى البشرة .

6 - الترطيب :

عليكى تناولى شرب الماء بكثرة يوميآ ونظفى بشرتك بالماء أيضآ للتمتع بترطيب والبشرة وخاصة فى فصل الشتاء لما يحدث به من جفاف عليكى تناولى شرب الكثير من الماء طوال اليوم وغسل وجهك مرتين فى اليوم بالغسول والماء مرة فى الصباح ومرة فى المساء .

7 - مرونه الجلد :

ان عدم وجود مرونة بالجلد هى مشكلة من اعراض حدوث جفاف بالبشرة , فعليكى شرب الكثير من الماء لتجديد الخلايا وملئ الجسم لتحصلين على مرونة بالجلد .

وبعد قرأة هذه الفوائد عليكى التوجه نحو صنبور الماء وتناولى كوب من الماء سريعآ , فتناولى من 6-8 أكواب ماء يوميآ بمعدال زجاجتين من الماء يوميآ منهما كوبين من الماء صباحآ على الريق .

عن Fatma Fadel

فاطمه فاضل مهتمه بالموضه و مترجمه وكاتبه في مجال الازياء و الاتيكيت ولها العديد من المقالات المترجمة في هذا المجال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *