اغذية و اعشاب تساعد على انقاص الوزن

دايت و ريجيمهناك العديد من النباتات والأعشاب الطبيعية تساعد على التخسيس وإنقاص الوزن الزائد، سواء كانت تلك الأعشاب أو النباتات قادرة على تنشيط الكبد وتنشيط الغدة الدرقية أو تساعد على سرعة إحراق الأغذية أو تستعمل كمادة مالئة أو مشبعة.

الخيار:

- أكل الخيار بين الوجبات من أفضل الوسائل التي تساعد على امتلاء المعدة والإحساس بالشبع ويفضل تقطيع الخيار إلى شرائح وتناول تلك الشرائح كلما أحس الجائع بالرغبة في التهام الطعام.
خل التفاح:
- تناول ملعقة من خل التفاح مع كل وجبة غذائية متوازنة عن طريق مزج ملعقة صغيرة أو ملعقتين في كوب ماء يشرب أثناء الأكل وبعده أو قبله حيث يساعد خل التفاح على تنظيم الهضم وإذابة الدهون.
زهور البابونج:

- تناول فنجان من مغلي زهور البابونج الأصلي غير المحلى بالسكر على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، ولمدة شهرين يساعد بشكل مباشر على إنقاص الوزن الزائد.

مستحلب القصعين:

- تناول فنجان من مستحلب القصعين الدافئ غير المحلى بشئ على الريق صباحاً وقبل تناول وجبة الغداء يومياً، لمدة شهرين فقط، يساعد على إنقاص الوزن والتخلص من الوزن الزائد، مع مراعاة استخدام ملعقة صغيرة من المستحلب على فنجان ماء دافئ.
مجموعة من الأعشاب:

- وصفة طبيعية من مجموعة من الأعشاب يتم توليفها من مستحلب ملعقة صغيرة من الشمر ومثلها من المركوش وكذلك من النعناع على لتر ماء ويشرب فنجان يومياً مساءً لمدة شهرين.
الينسون الدافئ:
- مستحلب الينسون الدافئ يومياً على الريق وقبل تناول وجبة الغداء على أن تكون الكمية المستخدمة هي ملعقة صغيرة لكل فنجان ماء.

المصدر: مدونة ريجيمات

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

3 تعليقات

  1. بالنسبه لمجموعه الاعشاب ارجو التوضيح اكثر بالنسبه للماء يكون مغلى ام منقوع

  2. هو انا اختار طريقة واحدة من الطرق دى وامشى عليها ولاااا اختار كذا طريقة ولا ايه النظام بالظبط ؟؟؟ ارجووو التوضيح

  3. شكرا ع النصحه الحلوه واااو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *