ماسك الجيلاتين لإزالة الرؤوس السوداء و الجلد الميت

ماسك الجيلاتين

اليكي وصفة ماسك الجيلاتين الطبيعية لإزالة الرؤوس السوداء و الجلد الميت.. ماسك الجيلاتين من الماسكات المفيدة لتنقية البشرة ونضارتها، ومن مميزات و فوائد ماسك الجيلاتين للبشرة ان المصدر الرئيسي لأغلب الجيلاتين هو الكولاجين الحيواني
و الكل يعرف فوائد الكولاجين في تجديد البشره في حال تم إستخدامه كماسك للبشرة خواصه تكون كالتالى : شد البشره لأن مجرد مايجف علي البشره يبدأ بشد بشرتك . طبيعته الجيلاتينيه التي تجعله قريب من المطاط سوف يزيل و ينتزع كل القشور و الجلد الميت بالإضافه إلي البثور السوداء .
يعتبر ماسك الجلاتين منظف ، مقشر ، مزيل للرؤس السوداء و محارب الخطوط و التجاعيد بفعل الكولاجين .. إليك مكونات ماسك الجلاتين للبشرة، تعرفي عليها الان:

shamoa-1da846dd8b
- كيس بودرة جيلايتن ( تقريبا ملعقة طعام )
- ملعقة و نصف حليب طازج

* يمكنك شراء بودره الجيلاتين من السوبر ماركت او محلات العطارة.

shamoa-0d431edff3- نضع الحليب في كوب يصلح للتسخين في الميكرويف ( او يمكنك استخدام النار العاديه في التسخين).

shamoa-7eaa964539

- نخلط الحليب مع بودرة الجيلاتين حتي يصبح الخليط بهذا الشكل.

shamoa-7eae5130b8- نقوم بتسخين الخليط في المايكرويف لمدة 10 ثواني فقط ، او بدون استخدام المايكرويف يمكنك تسخينه على النار الهادئه و لا تجعليه يغلي مجرد ان يذوب و يسخن و قبل درجة الغليان ترفعيه من علي النار وهذا شكله بعد التسخين.

 

- اتركي الخليط حتي يبرد بواسطة الفرشة ضعيه على وجهك بعيدا عن منطقة العين ، أو حتى بأصبعنا احرص على وضعه بنعومه و بشكل متساوي على مناطق الرؤوس السوداء  ، اتركيه لمده 30 دقيقه ، و تأكدي من ان الماسك جف بالكامل و بدء يشد جلدك انزعيه عن وجهك ثم اغسليه.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

6 تعليقات

  1. Tota Cutte

    جمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل

  2. سمعت إنّو يكثر الشعر بالوجه هل هذا صحيح

  3. باهي نا منطقة الي قعدة فيها مش متوفرة جيلاتين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *