صفات يجب عليك التحلي بها لتضمني نجاح شهر العسل

صفات يجب عليك التحلي بها لتضمني نجاح شهر العسل

شهر العسل

شهر العسل هو صندوقك الأسود الذي ستصمد ذكرياته في حياتك الزوجية القادمة ، حين تهتمين بقضائه والاستمتاع به على أكمل وجه فإنك تؤسسين لعلاقة صحية وسعيدة يمكنها دائما أن تقف على قدم ثابتة ، لا أتكلم عن وجهة فاخرة ولا برنامج مليء بالتفاصيل المكلفة ، ليس للأمر علاقة بالماديات على الإطلاق وإنما على مجموعة عوامل أخرى في نضجك وشخصيتك وتأهيلك النفسي للاستفادة بحد أقصى من كل لحظة ثمينة في شهر العسل وتكون محطة انتقالية ناجحة ما بين حياة العزوبية و حياتك كزوجة  .

ستقدم لك عرب فاشون بعض النصائح البسيطة لمساعدتك على قضاء شهر العسل على أكمل وجه معنوي ..

تعاوني .. شهر العسل مفروض أنه عسل لك ولزوجك ، توجد ثقافة غريبة بأن شهر العسل يجب أن يكون مصدر بهجة وسعادة ودلال للعروسة فقط وأن على الزوج أن يدور في فلك إسعادك بغض النظر عنه ، أنت لست ضيفة عليه صحيح أنها فترة تدليل لك وهذا حقك ولكن لا تخلعي يديك من مجرد المشاركة في الأفكار حتى و المساهمة في حل ما يمكن أن يطرأ من مشكلات .

على طبيعتك ..شهر العسل محطتك الأولى لقضاء ال 24 ساعة مع زوجك ، انتهت فترة الخطوبة والتزين ومسحنا مكياج الفرح ، حان الوقت لتكوني على طبيعتك تماما شكلا و موضوعا ، دعي عنك التأنق المبالغ و التحسس بلا داع والتجمل وكوني من أنت بطبيعتك مهما كانت مع مراعاة عدم الأنانية لتتمكني من التكيف بسرعة وسلاسة مع زوجك بصفاته وشجعيه هو أيضا على أن يكون بطبيعته تماما .

جاذبية وأناقة وبساطة ..استثمري كل لحظة في شهر العسل في تسجيل أكبر قدر من الرصيد عند زوجك من الأنوثة والجاذبية والأناقة والعناية بنفسك ، أنت في فرصة ذهبية بدون أي مسؤوليات بعد ولذلك فاحرصي على تكوين انطباعه الأول عنك بأجمل ما يكون .

صريحة وواضحة .. بكاء بدون سبب ، غموض وصمت وبوز يتبعه مالك ؟ مفيش مفيش ..دائرة خانقة لا تدخلي فيها أنت ولا زوجك ، أي مشكلة مهما بدت لك تافهة أو بسيطة طالما لم تتأقلمي معها ببساطة تكلمي عنها بهدوء قبل أن تكبر وتتراكم عندك وعنده ،شهر العسل ممكن نتجادل فيه عادي المهم نتحاور ونتفاهم بصراحة ووضوح ..

 

 

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *