صنادل صيف 2016 أشكال و ألوان

صنادل صيف 2016 أشكال و ألوان

صنادل صيف 2016الصنادل هي أحد مزايا فصل الصيف بامتياز ، بألوانها وراحتها وتنوع موديلاتها وما تضيفه من أناقة لكامل مظهرك وهي بحق تستحق هوس البنات الدائم بشرائها ومعرفة آخر صيحات الموضة بخصوصها ، صنادل صيف 2016 لا تزال تحفظ للwedge (الكعب العريض ) مجده الذي يشهده منذ موسمين صيفيين ، فهو أنيق وعال ومريح ومناسب للبحر والنزهات الصيفية ، مع صنادل السيور التي لا تزال تلاقي رواجا كبيرا و بالطبع الصنادل الفلات المسطحة التقليدية التي لا تنتهي موضتها أبدا ولا غنى عنها في أي خزانة أحذية ، وبالطبع صنادل الكعب والسهرات والسواريه المهمة في موسم حفلات الزواج ومناسبات الصيف العديدة..

سنأخذك في جولة في أحد مواقع التسوق عبر الانترنت لتتعرفي معنا في عرب فاشون على الأفضل مبيعا لهذا الموسم من تشكيلة صنادل صيف 2016 ..

صندل أسود فلات :

صنادل صيف 2016

صندل أسود فلات بلون أسود مفتوح بأصابع مفتوحة يغلق من الخلف بسوستة لتسهيل لبسه وخلعه ، ماركة Mr:Joe الرائدة في مجال تصنيع الأحذية والصنادل ، مناسب لارتدائه نهارا وللعمل مريح وأنيق .

يمكنك شراؤه من هنا .

صندل ذهبي بكعب Mr:Joe :

صنادل صيف 2016

صندل مسائي مناسب لكل ملابس السهرة بلون ذهبي وسوار مزدوج حول القدم ، بجودة عالية وسيكون ملائما أيا ما ارتديت ، مفتوح من الأصابع والقدم ومغطى من خلف القدم ، جلد ، متوفر بجميع المقاسات من 36 ل 41 وارتفاع الكعب 7 سم .

يمكنك شراؤه من هنا  .

صندل أبيض كاجوال ويدج :

صنادل صيف 2016

صندل مريح ويدج بارتفاع تدريجي كاجوال أبيض جلد مفتوح من الأمام ومن الخلف بسير رفيع ، سهل الارتداء ومريح للحركة والتنقل مع الحفاظ على أناقتك بكعبه المميز بارتفاع 8 سم ، متوفر بجميع المقاسات من 37 وحتى 41 بجودة عالية .

يمكنك شراؤه من هنا  .

صندل أسود بكعب من Mr:Joe :

صنادل صيف 2016

صندل جلدي أنيق أسود بكعب بسير من جلد النمر الذي يضيف لمسة أناقة لأي شيء ، ارتفاع الكعب 7 سم يمكنك ارتداؤه لاجتماع عمل أو عشاء أو مناسبة رسمية ، أنيق لكنه قد لا يكون مريحا لارتدائه مدة طويلة ، متوفر بمقاسات من 36 ل 40 ماركة Mr:Joe .

يمكنك شراؤه من هنا  .

صندل بيج ويدج من Mr:Joe :

صنادل صيف 2016

صندل بيج بكعب مريح غير تدريجي لكنه عريض ، بسيرين متعارضين بسير دهبي حول الإطار الجلد البيج، متوفر بالمقاسات من 37 إلى 41  ، مناسب للنهار ولأي مناسبة خلال النهار بشكل أكبر .

يمكنك شراؤه من هنا .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *