إليك ماسكارا "لاش باور" Lash Power من Clinique

لم يكن قطّ الحصول على أهداب رائعة بهذه السهولة!

صُمّمت ماسكارا "لاش باور" Lash Power من Clinique للمرأة التي تريد أن تحافظ أهدابها على جمالها طوال اليوم - أي 24 ساعة تحديداً. إنّ هذه التركيبة التي تدوم طويلاً للغاية والتي تمّ تطويرها في الأصل لملاءمة البيئات الآسيوية الرطبة غير قابلة للتمشّح، مما يضمن بقاءها في مكانها، أي على أهدابك وليس على وجهك. تمّ في تركيبتها الفريدة اعتماد تكنولوجيا متحسّسة للحرارة متطورة جداً لمقاومة المطر، والسباحة، والدموع، والتعرّق، والإفرازات الدهنية، وبالطبع الرطوبة أيضاً. إنّ هذا المستحضر الجديد المدهش يزوّد بنتائج ممتازة تدوم 24 ساعة، ومع ذلك فعندما يحين الوقت لإزالته، لا حاجة للشدّ. تتمّ إزالة ماسكارا "لاش باور" Lash Power بالماء الساخن لا غير! ما عليك سوى تبليل قطعة من القطن بالماء الساخن جداً (الحرارة المثالية هي 39 درجة مئوية/103 فهرنهايت) والتربيت بها فوق الأهداب لحلّ الماسكارا، ومن ثم غسل وجهك كالعادة. لم يكن قطّ الحصول على أهداب رائعة بهذه السهولة!

مع ماسكارا "لاش باور" Lash Power من Clinique تبدو العينان بارزتين وأكثر جمالاً من ذي قبل. وتسمح فرشاة "لاش باور" Lash Power بتطويل الأهداب وفصلها من دون أي التصاق أو تكتّل، لا بل مع المحافظة على مظهر مخملي طبيعي. وإنّ هذه الفرشاة الابتكارية الجديدة صغيرة وسهلة الاستعمال نظراً لكونها تبلغ كلّ من الأهداب. بشكلها البيضوي ورأسها الدقيق، تسمح بتغليف الأهداب السفلى وتلك الموجودة في زاوية العينين وحتى أصغرها حجماً. إنّ شعيراتها الفريدة من نوعها تمشّط الأهداب واحدة واحدة بسرعة وسهولة لمظهر كثيف وطبيعي. لا تبحثي بعد الآن عن أهداب جميلة وذات طول طبيعي طوال اليوم، فقد وجدتها!

كما هي الحال بالنسبة لمجمل مستحضرات ماكياج العينين من Clinique، إنّ ماسكارا "لاش باور" Lash Power خالية 100% من أي مواد معطّرة، وهي غير مثيرة للحساسية، كما تم اختبارها تحت إشراف أخصائيين في طب العيون وهي مناسبة لمن يضعن العدسات اللاصقة.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *