افكار حفلات زفاف 2016 ولا في الأحلام

افكار حفلات زفاف 2016 ولا في الأحلام

إذا كنت تفكرين في تصميم زفاف مبتكر أفكار حفلات زفاف لا تنتهي وما يبدعه منظمو حفلات الأعراس أصبح محيرا لجماله وخطفه الأنظار ، وصار ما يعرف ب الtheme (الفكرة الموحدة) لكل حفل زفاف هي كالبصمة المميزة لكل زفاف عن غيره وقد تكون الفكرة لونا معينا تجدينه جامعا للديكور وملابس صديقات العروس و الزهور وتورتة الفرح وغيرها من التفاصيل أو تصميما معينا يركز على حقبة زمنية معينة والعديد من الخيارات المبتكرة حسب شخصية العروسين وميزانية الحفل ومكان إقامة حفل الزواج

سأشاركك 11 تصميم زفاف رائجة في 2016 وستتناول الصور جميع التفاصيل التي اختارها المنظمون لهذه الحفلات كمقترحات لكل فكرة موحدة (theme) لأن هذا التناسق يخلق سيمفونية متناغمة تكمل جمال الزفاف وتجعل صورته العامة تبدو أقرب للوحة فنية جميلة يتوسطها العروسين

#1 golden theme wedding تصميم زفاف ذهبي

افكار حفلات زفاف

أصبحت مهووسة مؤخرا باللون الذهبي وما يعكسه من فخامة وبريق ، إضافة اللون الذهبي بذكاء إلى أي شيء وأنا أعني حرفيا أي شيء يجعل قيمته تتضاعف لحظيا وهو خيار لا يبلو أبدا ولا تتجاوزه السنوات على أي حال.

#2 floral wedding theme زفاف الورود

11 تصميم زفاف

وما الأكثر بهجة من زفاف تملؤه الورود ، الورود أيا كان نوعها كفيلة حقا بخلق حياة لأي مكان تتزين به مهما كانت حالته الورود أيضا لا يعفو عليها الزمن أبدا ..المهم أن تنسق بذكاء

#3 colorful wedding theme الزفاف الملون

افكار حفلات زفاف

من أجمل أشكال وتصاميم الزفاف خصوصا حفلات الزفاف المعاصرة modern والحفلات المقامة في الأماكن المفتوحة وفصل الصيف و للألوان مجال واسع للابتكار والتجديد دائما مما يجعلها مرنة لكل الميزانيات .

#4 navy wedding theme الزفاف الكحلي والعنابي

افكار حفلات زفاف

من أحدث الأفكار لهذا العام 2016 استخدام اللونين الكحلي والعنابي الراقيين في theme حفل الزواج يعطيان دفئا وفخامة ويحتاجان إلى جهد ربما في تنسيق الزفاف لعدم توافر خامات هذين اللونين كاملة بعد ويعد خيارا رائعا لحفل زفاف شتوي.

#5 black & white wedding theme زفاف أبيض وأسود

افكار حفلات زفاف

أحلى ما امتزج من ألوان على الإطلاق المزج بين الأبيض والأسود يميل لاختيار هذا المزيج عادة من يمتلكون حسا معاصرا وجرأة في العرض و هو سهل التنسيق فطبعا وبدايته سهلة ومعدة مسبقا بفستانك الأبيض وبدلته السوداء.

#6 80s wedding theme زفاف بأجواء الثمانينيات

تصميم زفاف

تركز فكرة هذا الزفاف على أهم ما اشتهرت به حقبة الثمينيات من ألوان كالفسفوريات ال neon و شرائط الكاسيت وموسيقى الروك وهي فكرة جريئة هي و ما  شابهها ويمكنك عمل dress code وتطلبي من صديقاتك ارتداء أزياء كانت رائجة في تلك الفترة مثلا.

#7 Disney wedding theme تصميم زفاف ديزني

افكار حفلات زفاف

لمحبات أفلام الكارتون ولمن لم تكبر أبدا على حب ميني ماوس وسندريلا ولحفل زواج لازال العريس فيه يعتبر توم أند جيري فيلمه المفضل يمكنكم الآن إضافة لمحات من أفلام ديزني إلى ديكور وتصميم زفاف لن ينسى قريبا وسيرسم بسمة طفولية على وجوه المدعوين جميعا.

#8 ombre wedding theme تصميم زفاف متدرج الألوان

افكار حفلات زفاف

عادت إلى الساحة بقوة موضة الألوان المتدرجة ombre من نفس الفصيلة اللونية وهي فكرة تجمع بين التجديد والكلاسيكية يمكنك اللجوء إليها كخيار آمن لضمان قبول جميع الأجيال في حفل الزفاف.

#9 leopard wedding theme تصميم زفاف جلود الحيوانات

افكار حفلات زفاف

لجرأة مطلقة اخترت لك أحد أهم التصاميم المحببة لعام 2016 كل ما يحمل نقوش جلود الحيوانات البديعة كالنمور والفهود والحمار الوحشي، أعترف أنا إذا كانت أمامي الفرصة لتكرار حفل زفافي فسأجد صعوبة في مقاومة هذا التصميم leopard theme المحبب إلى.

#10 peocock wedding theme تصميم زفاف الطاووس

افكار حفلات زفاف

الطاووس بجمال ريشه وألوانه الأزرق والأخضر والذهبي شكل إغراء كبيرا لمصممي حفلات الزفاف 2016 لما تجمع ألوانه من ابتكار فني وفخامة لا يمكن تناسيها

#11 indian wedding theme تصميم زفاف هندي

تصميم زفاف

الزفاف الهندي ووروده الجميلة وما له من بصمة خاصة صارت أيضا محل رغبة كثير من العرسان وقد تفنن المصممون في تنفيذ حفلات زفاف تحاكي معالم الثقافة الهندية ذات الطابع المميز .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.