اللون الوردي .. موضة هذا الموسم

الألوان الشديدة لمستحضر تجميل الشفاه يمكن أن تقلل من تأثير الملابس.

فرانكفورت – اللون الوردي هو الموضة في مساحيق التجميل هذا الموسم بيد أنه يتعين على السيدات اللاتي يضعن مساحيق تجميل بكميات أكثر من اللازم أن يأخذن حذرهن حيث من الممكن أن يتحول منظرهن بسرعة إلى ما يشبه الطيور الغريبة كثيرة الألوان.

وقالت خبيرة الماكياج سيردار فورال من فرانكفورت "أنصح بألا يكون الانطباع العام الناتج عن الموضة الثرية بالألوان والماكياج مفرط وصارخ ومشوش" ، مضيفة أنه يمكن أن يكتمل الشكل العام للأزياء متعددة الألوان بطريقة تثير الإعجاب من خلال وضع أحمر شفاه هادئ ومستحضر رمادي للعيون.

وقالت فورال أن الألوان الشديدة لمستحضر تجميل الشفاه يمكن أن تقلل من تأثير الملابس مضيفة أن اللون الأحمر و الوردي والمرجاني يلائم كل منهما الآخر وأن الماكياج الرقيق للعين ووضع مستحضر المسكرة برفق على الرموش ينسجم تماما مع الملابس الغنية بالألوان.

وقالت فورال "إنني فقط استخدم ألوان الماكياج القوية لجذب الانتباه" وأن المرأة التي تريد ارتداء ملابس زاهية الألوان يمكن أن تحدث تأثيرا حقيقيا بشكل خاص من خلال الحصول على اللون الحنطي.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *