الممثلة الفاتنة Leighton Meester تنضم إلى هيربل إسنسز

هيربل أسنسز، العلامة التجارية التي تمنح المرأة الحرية إلى أقصى حدودها، لكي تعبر عن الأساليب المختلفة لقصات وتصفيفات الشعر من خلال التحضير الجيد، والعناية بالشعر.

أصبحت "Leighton Meester" -إحدى أكثر الفنانات أنوثة وإثارة- سفيرة عالمية لـ "هيربل أسنسز" العلامة المشهورة بمنتجاتها التي تمنح الشعر العناية والدلال. وهذه الفنانة متعددة المواهب في العزف والتمثيل نالت الشهرة بعد تمثيلها دور بلير والدورف في البرنامج التلفازي Gossip Girl وبعد ذلك أصبحت نجمة سينمائية في أفلام Date Night و Entourage لطالما انتظرها الجمهور ليراها على السجادة الحمراء في مختلفة المناسبات الفنية نظراً لقدرتها على الظهور دائماً بمظهر متميز يتوافق مع ولعها بالموضة وبما يظهر الجوانب المرحة لشخصيتها وذكائها أيضاً.

ينسجم تنوع مواهب "Leighton" وسعادتها في اكتشاف أسلوبها الأنثوي تماماً مع هيربل أسنسز، العلامة التجارية التي تمنح المرأة الحرية إلى أقصى حدودها، لكي تعبر عن الأساليب المختلفة لقصات وتصفيفات الشعر من خلال التحضير الجيد، والعناية بالشعر.

تأخذ"هيربل أسنسز" شعر المرأة بعيداً على كل الطرق لتجعله ساحراً، إنها خلاصة متعة الجمال الشخصي الممزوجة بتجربة تصل باللطف والدلال إلى حده الأقصى. وهي تمزج ما بين عفوية العطور الزاهية والتقنيات المسخرة للاستفادة من العناصر الطبيعية، مما ينقل المرأة إلى عالم من الأحلام، والمرح واللامبالاة. يمكن الاستمتاع بالمجموعة الكاملة من شامبوهات ومنعمات الشعر "هيربل أسنسز" الشذية ، للحصول على مظهر قمة في الجاذبية، وهي تغذي الشعر وتنمحه قدراً مركزاً من العناية، أثناء الاستمتاع بالاستحمام. انطلاقاً من تجهيز الشعر ومعالجته وصولاً إلى حمايته، فإن التركيبة الفاخرة لمنتجات "هيربل أسنسز" مصممة لتحسين حالة الشعر والوصول به إلى أفضل النتائج عن طريق تجربة استحمام ممتعة في كل مرة.

وبهذه المناسبة قالت Leighton Meester: " أنا سعيدة جداً بالعمل مع "هيربل أسنسز"، وهذا شيء مهم جداً بالنسبة لي أن أكون شريكة للعلامة التجارية التي أستخدم منتجاتها كل يوم، ولديّ ثقةٌ بها وأحبها أيضاً. وقد عرفني مصفف شعري "شارلز بيكر ستراهان" على مجموعة منتجات الشركة ومن خلال تجربتي لها وجدتها مذهلة، ولمست التحسن والفرق في شعري. وأنا شخصياً أستخدمها، وأحب أن أقول للعالم كله، أن "هيربل أسنسز" يعتني بشعري بشكل مذهل".
وقال شارلز بيكر ستراهان مصفف شعر "Leighton" وسفير العلامة التجارية "هيربل أسنسز" في أمريكا الشمالية: " إن العمل مع "Leighton Meester" من أجل "هيربل أسنسز" هو حلم أصبح حقيقة، لأنه يجمع ما بين شيئين أحبهما كثيراً، وهما علاقتي الممتازة مع "Leighton" والإمكانيات الكثيرة المتاحة من قبل "هيربل أسنسز". إن منتجات شركة "هيربل أسنسز" تعتني بشكل مذهل بشعر "Leighton" وتقدم له الحماية والرعاية وتمنحه النعومة وتعطيه بريقاً واشرقاً".

وقال روناس دحيم من شركة "هيربل أسنسز": " نحن سعداء بانضمام شخصية تتمتع بمواهب متعددة مثل "Leighton " إلى "هيربل أسنسز". لأن " Leighton" تمثل خلاصة فتاة "هيربل أسنسز"، لتمتعها بروح حرة عصرية، تتحدى بمرح، وتسعد باكتشاف إمكانيات تصفيف شعرها ومظهرها العام يومياً، ونحن سعداء للغاية بتقديم تجربتنا الرائعة لمنتجات "هيربل أسنسز" من خلال " Leighton" إلى عميلاتنا الحسناوات".

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *