حيل مكياج غير تقليدية باستخدام أدوات التجميل

حيل مكياج غير تقليدية باستخدام أدوات التجميل

حيل مكياج

هل تذكرين المشهد السينمائي الشهير الذي كانت تستخدم فيه البطلة قلم أحمر الشفاه كأحمر خدود تلون به خديها ، هذه هي أول وأحد أشهر حيل مكياج السبعينيات ورغم أن جيلنا يؤمن بالتحديد والتخصص وربما سخرنا أحيانا من هذه النصيحة القديمة إلا أن هناك ما يستحق التجربة لمكياج أكثر ثباتا ونضارة عن طريق تنويع استخدامك لأدوات التجميل ..

في عرب فاشون جمعنا لك بعضا من نصائح محترفي المكياج لتستفيدي أقصى استفادة من كل ما لديك من مكياج ..

  • استخدمي الكونسيلر خافي الهالات السوداء في إخفاء البقع الغامقة على وجهك قبل وضع كريم الأساس و أضيفي طبقة أخرى بعد وضع كريم الأساس إذا تطلب الأمر .
  • قومي بشراء ستيك ثلاثي لاستخدامه بشكل رئيسي كأحمر خدود ولكنه سينفعك دائما في حقيبتك ضعيه كأحمر شفاه فقط لإضافة بعض النضارة وأحيانا كظلال للعيون الذابلة والمنهكة .
  • عندما تنفذ الماسكارا الخاصة بك ، لا ترمي فرشاة الماسكرا أبدا ، استفيدي منها لتمشيط حاجبيك . في هذه الحالة، اغسلي الفرشاة وانقعيها بالمياه الساخنة لتتخلصي من الكحل والماسكرا المتبقية فيها . فرشاة الماسكارا مفيدة جدا في عملية التمشيط ، بما أنّها دائرية الشكل وتستطيع بشعيراتها الكثيفة ترتيب حاجبيك وهي من أفضل ما سينفعك من حيل مكياج  غير تقليدية.
  • لتكثيف لون الماسكرا الأسود على رموشك وتثبيت الماسكارا لأطول وقت ممكن،يمكنك وضع  القليل من ظلال العيون السوداء على رموشك ومشطي بعدها رموشك بالماسكارا. تعلق الماسكارا على الرموش بثبات متقن لمجرّد التصاقها بحبيبات بودرة الظلال هذه الحيلة ستفيد أيضا في تسميك شعر رموشك وإظهارها أكثف .
    انتبهي ألا تتساقط  بودرة الظلال على خديك، واعملي على تطبيق الماسكارا مباشرة بعد وضع الظلال على رموشك.
  • ضعي من بودرة تثبيت المكياج تحت عينيك إذا كنت ستضعين ظلال عيون غامقة لأنها ستتناثر تحت جفنيك وستمنع البودرة التصاقها بوجهك .
  • استخدمي نفس البودرة مثبتة المكياج في تثبيت أحمر الشفاه وجعله مطفيا وليس لامعا.

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *