طريقة رسم حواجب مثالية من الألف إلى الياء

طريقة رسم حواجب مثالية من الألف إلى الياء

طريقة رسم حواجب مثالية

رسمة حواجب خاطئة قد تفسد شكل وجهك تماما وتبدل ملامحك وتجعلك تبدين أكبر سنا ، لذلك فمن الضروري حقا أن تعرفي بعض الخطوات والنصائح الهامة عن طريقة رسم حواجب مثالية .

أنواع رسمة الحاجب :

تنقسم أشكال الحواجب عموما إلى خمسة أشكال كما هو موضح في الشكل التالي

طريقة رسم حواجب مثالية

شكل الوجه :

بناء على بنية العظام في وجهك و شكله يمكنك معرفة أي رسمة حواجب ستكون مناسبة لرسم وجهك.

3217d961d15ef3f61e64523123c372e3

تنظيف الحواجب :

تعلمي كيفية تهذيب حاجبيك بشكل طبيعي بحيث لا تغيري جذريا من ملامح وجهك ، استخدمي مقصا صغيرا لتسوية شعر حاجبيك بدقة وتمشيطهما ليبدوا مهندمين ومتساويين .

طريقة رسم حواجب مثالية

رسم حدود الحاجبين :

تأكدي قبل المغامرة بإمساك الملقاط وانتزاع شعر حاجبيك الزائد أو الفتلة من أنك حددت بقلم حواجب رسمة الحاجب الأصلية بدقة كبير فقد تفسد دقة عملك إزالة شعرة واحدة بالخطأ فانتبهي جيدا لهذا الملحوظة .

طريقة رسم حواجب مثالية

لا تبالغي في حف الحاجبين :

بالإضافة لاحتمال وجود حرج شرعي وديني في الحف من شعر الحاجبين ذاته فإنك أيضا ستعرضين نفسك لمغامرة لن تكوني غالبا سعيدة بما هي عليه و ستوضح لك الصورة التالية هذا المعنى بوضوح  فلت تصدقي حقا مدى التغيير الذي أحدثته رسمة حواجب خاطئة في شكل الوجه .

طيقة رسم حواجب مثالية

انتبهي جيدا للفراغات :

تلاحظين أحيانا شعرة حاجب طويلة يبدأ جذرها ومنبتها من خارج حدود الحاجب ولكن إزالتها ستترك فراغا في جسم الحاجب لطولها و لعدم وجود شعرة غيرها في هذه النقطة تحديدا ، لاحظي أنك عندما تكررين إزالة الشعيرات من هذا النوع ستخرجين بنقر فراغية ملحوظة في جسم حاجبك .

06-how-to-perfect-brow-lgn

تعلمي الخطوات الصحيحة لرسم حواجبك :

للوصول لحواجب مثالية ومرسومة بشكل طبيعي يجب عليك اعتماد بضعة خطوات بسيطة في ملئ الفراغات باستخدام ومساعدة المكياج لتصلي لحواجب تبرز ملامحك بطريقة صحيحة

b42199faef9ea7ce10f124ef307b9c0d

 

طريقة رسم حواجب مثالية

خطوات الشرح العملي موضحة في هذا الفيديو

تشكو كثيرا من السيدات من حوجب خفيفة ونحيفة جدا وهي أحد أبرز مشاكل الحواجب كيف يمكنك معالجتها والوصول لحاجب بارز ستجدين الإجابة في هذا الفيديو

 

حافظي على شكل حاجبيك طبيعيا وهادئا دائما فالمبالغة لتقليد رسمة حاجب وجه آخر ربما لا تكون منسبة لك على الإطلاق.
الحواجب العربية السوداء السميكة هي منحة كبيرة ونعمة تسعى نجمات عالميات وعارضات أزياء لخلقها ولو بالمكياج وصورة صناعية فتمسكي بهما جيدا و لا تسلمي لنفسك لقناعات من يغريك بتنحيفها وحفها تماما وعلى أي حال فالحواجب النحيفة لم تعد تلاقي رواجا أصلا .

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.