حيل ذكية للاستفادة من طلاء الاظافر القديم

حيل ذكية للاستفادة من طلاء الاظافر القديم

 100_1262

عمليا يجف طلاء الاظافر خلال سنة أو يقارب على الانتهاء مما يجعله سميكا لا يصلح للاستخدام ، قبل أن تفكري في إهدار زجاجة الطلاء القديمة والتخلص منها اقرئي معي مجموعة من الحيل الذكية وغير التقليدية للاستفادة من طلاء الاظافر القديم .

تثبيت الكتابة ومنعها من السيلان والمسح :

حين نستخدم قلم الماركر للكتابة على بعض الأسطح أو الخامات نلاحظ أن ما كتبناه يمسح بسهولة مثل الكتابة على أكياس الملابس المخزنة أو الخشب أو كتابة أسماء الأطفال على علامات ملابس المدرسة ، يمكنك استخدام طلاء الاظافر الشفاف لمنع مسح هذه الكتابة .

طلاء الاظافر القديم

تغطية الخدوش :

بإمكانك تغطية الخدوش البسيطة على بعض قطع الزينة أو الأثاث والاكسسوارات الملونة والمجوهرات المزيفة أو حتى سيارتك باستخدام طلاء الاظافر القديم من نفس اللون .

طلاء الاظافر القديم

وقف التنسيل من الأنسجة عموما :

نعاني جميعا من تنسيل الجوارب والايشاربات و حتى بعض الملابس بمجرد أن تخدش من أظافرنا أن تعلق بأي شيء حاد كالخواتم وغيرها وما إن يكر الخيط حتى يستمر في التنسيل إلى مالا نهاية ، دعينا نصلح هذه المأساة ببساطة ، في الجوارب مثلا قومي بتمرير الطلاء الشفاف فوق الجزء الذي كر منه الخيط ودعيه يجف و ستلاحظين توقف كر الخيط وتغطية مؤقتة لمكان القطع .

بالنسبة للملابس أو الايشاربات ضعي نقطة صغيرة من طلاء الاظافر بنفس لون النسيج على ظهر الملابس من نقطة بدء الشد وسيمنعها هذا من الاستمرار و لن تكون ظاهرة على أي حال.

طلاء الاظافر القديم

استخدام الفوارغ :

زجاجات طلاء الاظافر الفارغة يمكنك إعادة استخدامها للتزيين والديكور لك أو لأطفالك ، قومي بتنظيف الزجاجة جيدا بنقعها في الاسيتون وإعادة طلائها مرة أخرى بلون جذاب أو الرسم عليها كما تحبين و شجعي ابنتك على تنمية حس الجمال لديها بتزيين منزل دميتها المفضلة ببعض فازات الورد الصغيرة التي تعدها بنفسها .

طلاء الاظافر القديم

تلوين المفاتيح :

لبعض الأشياء المتشابهة التي تحتاج إلي التمييز بينها كالمفاتيح مثلا يمكنك تلوين أطراف المفاتيح أو قعر بعض البرطمانات الزجاجية المتشابهة مثلا وعلب الاكسسوارات .

طلاء الاظافر القديم

تزيين بعض الأواني لتجديدها :

أواني المطبخ الخزفية البيضاء يمكنك إضافة بعض التجديد إليها بتلوينها بطلاء الأظافر من الخارج طبعا فقط للحفاظ على صحتك .

طلاء الاظافر القديم

يمكنك أخذ أفكار أخرى أيضا من هذا الفيديو

شاركينا أفكارك أيضا ..

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *