فساتين قطيفة 2016 رقي و فخامة

فساتين قطيفة 2016 رقي وفخامة

فساتين قطيفة

خامة قماش القطيفة أو (المخمل) كما يسمى في بعض البلاد العربية من أفخم الخامات التي عرفتها البشرية وهي ذات ملمس فريد ومظهر مميز كانت قديما حين اكتشفت صعبة التصنيع تتطلب مهارات نادرة وتنسج يدويا بخليط من الحرير والقطن مما جعلها باهظة الثمن وتنسب إليها كلمة (الطبقة المخملية ) يعني الطبقة الثرية القادرة على التزين بالقطيفة الفخمة ، وهذه ليست ميزتها الوحيدة القطيفة أيضا قماشة شتوية ثقيلة تؤمن تدفئة من البرد مع قدر استثنائي من الأناقة في نفس الوقت.

فساتين قطيفة 2016 هي استكمال طبيعي لخط أنيق من فساتين القطيفة يمتد تاريخه لعصور قديمة مسجلة وموثقة في صور الفيكتوريات الملكية اكتسبت خامة القطيفة فيها مرونة في خامتها وصار شائعا أن تكون خامة مطاطية قليلا بحيث يسهل تطويعها في موديلات أوسع  ومتفاوتة السماكات وأدخل عليها المصممون خامات أخرى  بحيث أصبحت الآن فساتين قطيفة 2016 قابلة للارتداء أيا كان موديل فستانك المرغوب فقط اختاري موديلا يناسب قوامك ويبرز جمالك وتزيني بالقطيفة في مناسباتك الشتوية وأيامك الباردة .

فساتين قطيفة 2016 باللون الأسود:

الأسود ملك المناسبات وزينة الأناقة وللقطيفة بهاء خاص في اللون الأسود تزيد الأسود سحرا ويزيدها جاذبية ليشكلان معادلة للفخامة والرقي على من ترتديه يصعب جدا أن تصرفي نظرك عنها.

اخترت لك مجموعة فساتين قطيفة سوداء متنوعة سأبدأ بها معرض الصور كفاتح مضمون لمشاهدة ممتعة

فساتين قطيفة 2016 قصيرة:

فستانك القطيفة القاتم بلمعة القطيفة المتقلبة كنجوم السماء يأتي قصيرا كأنه يقول أن القليل منه يكفي لأناقة كاملة دون نقصان وتثبت أن القطيفة تصلح للنهار وللمراهقات ووتكمل مظهرا شديد العصرية إن تطلب الأمر.

فساتين قطيفة 2016 طويلة :

بعض قصص الأناقة لا يمكن أن تنتهي وبعض الغموض في فستان طويل وكل الملكية في حافة مخملية تتبع أميرة متوجة وتسمح لمن لا يطيق النظر في العين أن يتابع بشوق ذيل فستان الجميلة العابرة.

فساتين قطيفة 2016 بإضافات أخرى:

القطيفة الملكية الراقية تسمح الآن بمرونة فائقة لبعض الأقمشة الأخرى أن تجاورها التل والدانتيل والجبير وأقمشة أخرى جاورت السعيد وسعدت وهنا صار الحسن مستعصيا على الوصف.

 فساتين قطيفة 2016 منقوشة:

عادة تأتي القطيفة سادة بدون رسم أو نقش ولكن لم يمنع هذا المصممين من إضافة نقوش وزهور لفساتين القطيفة لمحبات الذوق المتميز دائما.

فيديو قصير لخيارات أخرى من فساتين قطيفة لمصممين كبار سارت على ممرات عروض الأزياء

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *