قصات شعر رائجة للصيف القادم لكل أطوال الشعر

قصات شعر رائجة للصيف القادم لكل أطوال الشعر

قصات شعر

إنها مشارف إيريل وقد حان الموعد السنوي لأفضل قصات شعر تستقبلين بها الصيف وفي موسم 2016 وأيا كان طول شعرك فهناك بعض السمات العامة في القصات الرائجة بقوة لهذا العام ومنها ما يلي

  • حلاقة جزء من الشعر في الجانب أو الخلف وأحيانا تكون هذه الحلاقة بشكل وتصميم معين
  • مظهر البوب أو ما يسمى بالعشوائي يعتمد الشكل الطبيعي بتموجات شعر واسعة تعطي الشعر حيوية وتضاعف حجمه بصورة ملحوظة و تضيف بعض خصلات من الهايلايت واللو لايت إليه مزيدا من الجاذبية .
  • الألوان الجريئة رائجة الآن بقوة خصوصا مع قصات الشعر القصير أو المتفاوت الطول  أو حتى المحلوق جزئيا متعدد الألوان أو الثلجي أو البنفسجي وتحديدا في جزء من الشعر كالغرة أو الطبقة التحتية منه .
  • قصات الكاريه بكل تنوعاتها خصوصا المائل الطويل من الأمام والقصيد من الخلف سواء متدرجا في الطول من الخلف أو متساو رائجة الآن بشدة وتلاقي شعبية كبيرة و تناسب تقريبا كل أنواع الشعر وأطواله .
  • الشعر الطويل كثيرا بدون قصة محددة لم يعد رائجا كما كان في السنتين الأخيرتين ولا الغرة الأمامية وحل مكانهما الشعر متوسط الطول و الفرق من منتصف الشعر .
  • إذا كنت لا تمانعين في قصة الجرسون القصيرة أو عندك مثلي أمنية مكبوتة بأن تجربي هذه القصة في وقت ما فقد حان الموسم المناسب ، القصات القصيرة مع غرة كثيفة وأنثوية في أقصى فترات ازدهارها هذا الصيف .

نماذج قصات شعر تناسب الشعر القصير إلى المتوسط :

 

 

 

 

 

نماذج قصات شعر تناسب الشعر المتوسط إلى الطويل :

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *