ماسكرا ملونة موضة صيف 2016 اختراع YSL الخاطف

الماسكرا الملونة موضة صيف 2016 اختراع YSL الخاطف

ماسكرا ملونة

تحتل الماسكارا الملونة صفحات ومجلات الموضة في هذا الموسم بشكل لافت للنظر وقد أطلقت شركة YSL ايف سان لوران خطا خاصا لألوان متنوعة من ماسكرا ملونة بغير ما تعودنا عليه حتى من ألوان كالبني والأزرق والرمادي ، وقد يزداد الطلب عليها في فصل الصيف نظراً لما تعطيه من انتعاش للعين ،خصوصا وإن الماسكارا الملونة تتميز بقدرتها على إضفاء لمسة مبهرة على شكل وجهك . لذلك نقدّم لك في عرب فاشون بعض النصائح حول طريقة استخدام الماسكارا الملونة.

كيف تضعين ماسكرا ملونة بشكل صحيح :

الشرط الاساسي الذي يجب أن تركزي عليه عند وضع الماسكارا الملونة هو أن يكون لونها الذي اخترته مكملاً ومتناسقا مع لون عينيك فمثلا يمكنك استخدام اللون البنفسجي للعيون البنّية والخضراء ، واللون الأزرق والألوان ذات الأساس الأصفر  رائعة على العيون الزرقاء ، أما الماسكرا الخضراء فهي مثالية لتضعها صاحبات العيون العسلية .

حاولي قدر الإمكان أن يكون لون الماسكارا مطابقاً للون ظلال العيون إلى حد كبير كي لا تكون طلتك مبالغا فيها أو يمكنك الاكتفاء بوضع الماسكرا الملونة وعدم وضع آي شادو على الإطلاق أو استخدام لون NUDE بدون لون على جفنيك .

الهدف الأساسي من وضع الماسكرا الملونة هو إبراز رموشك بلون مختلف لذا احرصي على تغطية رموشك بها لأكثر من طبقة ولا تقلقي من بروز اللون بوضوح بعد ذلك لأن هذا هو الغرض الأساسي منها أصلا .

لنتيجة مثالية وكثيفة حين تضعين ماسكرا ملونة على رموشك  ابدئي بوضعها على أطراف الرموش ، مع وضع الماسكارا باللون البني الداكن أو الأسود على طول رموشك من الجذور ، انتظري حتى تجف تماما ، ثم ضعي الماسكارا الملونة على أطراف الرموش .

إذا كنت لا تمتلكين الجرأة الكافية لتغطية رموشك العليا والسفلى بماسكرا ملونة يمكنك البدء باتخدام ماسكرا ملونة على الرموش السفلى فقط ستعطي عينيك إبهارا وتجديدا في شكلك المعتاد دون أن تكون بارزة بشكل كبير وملفت لم تعتاديه بعد .

نصائح تجميلية بخصوص الماسكرا الملونة :

- لا تضعي الماسكرا الخضراء على الرموش العلويّة إذا كانت رموشك قصيرة ، لأنها ستجعلها تبدو أقصر مما هي عليه في الواقع.

- إذا قررت استخدام ماسكرا ملونة فمن الأفضل وضع بلاشر( أحمر خدود ) بلون طبيعي وبسيط حتى لا يكن شكلك كثير الألوان ومبتذلا .

- الماسكرا الملونة ربما تزيد التركيز على لون ما حول عينيك لذا فمن الضروري وضع الكونسيلر حول عينيك قبل استخدامها .

شاهدي أيضا الفيديو الدعائي التعريفي بالماسكرا الملونة الجديدة التي ألقتها شركة YSL ايف سان لوران مؤخرا مطلع شهر مايو 2016 لتتعرفي على الألوان المتاحة منها وخياراتها الواسعة

 

About Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *