نصائح تساعدك على حماية اظافرك واستعادة قوتها

حماية اظافرك واستعادة قوتها

حماية اظافرك واستعادة قوتها

إذا لم تطبق أظافر الأكريليك بشكل صحيح، أو إذا لم تتقن اخصائية تركيب الاظافر عملها ، فيمكن أن تترك أظافر الأكريليك أظافرك الحقيقية ضعيفة وهشة . وينصح دائما بالتوجه لاخصائية أظافر لوضع وإزالة أظافر الأكريليكك للحصول على أفضل النتائج . أحيانا قد تزيل فنية الاظافر طبقة أكبر من الأظافر قبل تطبيق الأكريليك . مما يسبب ضعف قشرة الظفر بعد الإزالة . هذه النصائح ستساعد في حماية اظافرك واستعادة قوتها .

أنت بحاجة الى
مكمل غذائي غني بالفيتامينات
قفازات بلاستيكية
طلاء لتقوية الاظافر
مرطب لليد

الارشادات:
حافظي على حمية غذائية جيدة . اشربي الكثير من الماء وتناولي اقراص الفيتامينات المتعددة بانتظام للحصول على المواد المغذية الاساسية . الكالسيوم ، وفيتامين ج والحديد اساسية لدعم نمو الاظافر بشكل سليم .

إستعملي قفازات الحماية عند العمل في المنزل . أي عمل يتطلب منك نقع يديك في الماء ، القيام بعمل شاق أو استخدام المواد الكيماوية يمكن أن يسبب الضرر ليديك واظافرك .

إستعملي المرطب للعناية بأظافرك . وفقا لعيادة مايو الطبية ترطيب الأظافر والبشرة ضروريان في عملية تصليح الأظافر . أي مرطب جيد سيحارب الأظافر الهشة الضعيفة التي سببها الأكريليك .

إستعملي طلاء مقوي للاظافر . الاظافر المقوية تحتوي على مواد بروتينية شفافة تروج للنمو الصحي للاظافر وتحمي السطح من الخدوش .

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

تعليق واحد

  1. حلو اوى الكلام ده بس انا كان عندى سوال انا اظافرى مش بتطول اوى بتيجى عند طول معين وتقف عنده مش عارفه ليه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *