تبييض الأماكن الحساسة بين الفخذين وتحت الإبط

تبييض الأماكن الحساسة بين الفخذين وتحت الإبط

تبييض الأماكن الحساسة

تعاني معظم السيدات من بعض سواد وسمرة الأماكن الحساسة نتيجة عوامل كثيرة أهمها الرطوبة الدائمة في هذه الأماكن و القابلية لللتعرق واحتكاك الجلد ببعضه واستخدام الشفرة لإزالة الشعر وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية بصورة كافية و غيرها من الأسباب التي تؤدي إلى مشكلة من أهم مشاكل السيدات وأكثرها حساسية ، هذه المشكلة تحتاج أولا إلى تفادي الأسباب التي أدت عليها و إلى الصبر في معالجتها بطرق آمنة وطبيعية.

في عرب فاشون سأنقل لك اليوم وصفة مجربة على مدار واسع من الفتيات العربيات اللاتي جربن هذه الطريقة في تبييض الأماكن الحساسة بين الفخذين و تحت الإبط  و قد نقلن عنها فعالية جيدة تجعلها جديرة بنقلها لك ومحاولة تجربتها في المنزل لمدة شهر و مشاركتنا بالنتائج

تحتاجين في هذه الوصفة :

تبييض الأماكن الحساسة

  • ثلث عبوة صابون اسكينول غسول منظف للبشرة بالليمون للبشرة العادية وبالليمون والخيار لصاحبات البشرة الحساسة أو شديدة الجفاف .
غسول اسكينول مشهور جدا في كل دول الخليج و هو أصلا صناعة فلبينية و يصنع الآن في الإمارات العربية المتحدة أيضا موجود في محلات البقالة والعطارين و أما من مصر فعلى صفحات التسوق من خلال الفيس بوك يوجد الآن من يبيعه ويقوم بإيصاله إلى منزلك 
  •  نصف زجاجة زيت بيبي جونسون للأطفال .
  • 2 ملعقة نشا ذرة .
  • ملعقة واحدة بيكربونات الصوديوم .
  • صابون بابايا إن وجد ويمكنك شراؤه من هنا .
  • قطن وماء ورد .

الطريقة الصحيحة للاستفادة من هذه الوصفة :

حضري عبوة نظيفة جافة وقومي بخلط المكونات التالية سويا ( زيت الأطفال ، صابون اسكينول ، النشا ، بيكربونات الصودا )

رجي العيوة جيدا وقومي بوضع الخليط على قطنة مبللة بماء الورد أو يمكنك استخدام مناديل مبللة (خالية من الكحول ) المخصصة للأطفال .

دلكي برفق المناطق التي تحتاج إلى تفتيح ثلاث مرات يوميا تستخدم هذه الوصفة في تبييض الأماكن الحساسة وستلاحظين الفرق واضحا جدا خلال مدة أقصاها شهر ونصف .

يمكنك الاستفادة من صابون البابا إذا كان متاحا باستخدامه قبل شطف الأماكن الحساسة لأنه يساعد أيضا في الترطيب وتبييض الأماكن الحساسة .

النشا يفيد في شد الجلد المترهل ويساعد على تبييض البشرة بشكل فعال

البيكربونات تطهر وتعطر المناطق الحساسة

زيت الأطفال يمنحك نعومة ورائحة زكية .

جربي وشاركينا تجربتك ..

عن Aya Mamdouh

عملت لعدة سنوات معلمة لغة عربية لغير الناطقين بها. لي مدونة أكتب بها خواطري. أحب متابعة كل جديد في مجال الأزياء والمكياج والعناية بالبشرة والشعر. أعمل حالياً كاتبة ومدققة لغوية من المنزل لأستطيع العناية بطفلتين جميلتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *