تعرفى على زوجك بدون أن يدرك

قد تقول الصورة آلاف الكلمات .. وبالنظر إلى الرجل قد تعرفين الكثير والكثير من المعلومات إن إرغام الرجل على الانفتاح والحديث عن نفسه وصفاته أصعب من معرفة الكثير من المعلومات عنه بمجرد متابعة ابتسامته، لذلك فإن كنت يائسة من صمت زوجك وعدم حديثه... فإليك تسع علامات تخبرك الكثير عنه حتى دون أن يشعر بأن هذه المعلومات تتسرب إليك....

• إن كان ذا عيون زرقاء: الرجال ذوى العيون الزرقاء غالبا ما يختارون شريكات حياتهم بنفس لون العيون وبالتالى ينتج عن هذا التزاوج أطفال بعيون زرقاء.

• إذا كان إصبعه الأوسط طويل: بفضل العلاقة بين طول الإصبع الأوسط وباقى الأصابع والتى تتمثل فى ارتفاع نسبة هرمون التستستيرون، فمن الواضح أن الرجال ذوى الأصابع الوسطى الطويلة يميلون إلى العنف وقلة المهارات الإجتماعية، وإن كان أكثر طولا فإن ذلك يعنى أن لديه مهارات لفظية وكتابية عالية، ولكن هناك خطر ينتظرهم ألا وهو احتمالات أكبر بالإصابة بأمراض القلب عن غيرهم، كما أنه لا يمتلك مهارة الرقص.

• إذا كان يجلس مفتوح القدمين: أكدت دراسة بحثية أن الرجال يحاولون أخذ مساحة كبيرة بقدر الإمكان للتأكيد على قوتهم ومكانتهم، وفى ذلك يقول الدكتور" أرثر كاسدى" أن هذه التصرفات تعكس رغبة الرجل فى إظهار مدى ذكورته وخصوبته وثقته بنفسه والتى قد تبلغ مدى كبير، وهو الأمر الذى قد يشبه تصرفات الطاووس.

• إن كانت رأسه كبيرة: تم التأكيد على أهمية حجم الرأس، فكلما كان حجم الرأس كبير دل ذلك على مدى اتساع وعيه ومعرفته، فقد يكون عبقريا.

• إذا كان طويلا: يعانى أصحاب القامات الطويلة من خطر الإصابة بسرطان البروستاتا، ولكنهم أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب، ويعتقد العلماء أن ذلك قد يرجع إلى عوامل أخرى من ضمنها النظام الغذائى الذى يتبعونه، وكلما زاد طول الأرجل كلما قل ضغط الدم ونسبة الكوليسترول فى الدم .

• إذا كان يلوح بكارت الائتمان بصورة ملفتة للنظر: احذرى من الرجل الذى يظهر دائما ببطاقة ائتمانه فهو دائما ما يكون غير ناضج وسطحى، ويقول الدكتور كاسى عنه أنه إذا دفع نقدا فإنه أكثر استقلالية ولكنه لا يستقر بسهولة .

• إذا كانت شفتاه رقيقتين (رفيعة): تنم رقة الشفتين على أن صاحبها فاشل فى التعبير عن مشاعره، بينما أصحاب الشفاه الغليظة يكونون أكثر حساسية ورومانسية، كما أن لديهم قدرات خارقة داخل غرفة النوم وخارجها .

• إذا كان لديه بروز فى تقاسيم جسمه: يمكن أن تشير تقاسيم الجسم البارزة مثل: الفك الكبير، والوجنتين البارزتين إلى زيادة فى نسبة هرمون التستستيرون، ويتميز الرجال أصحاب هذه العلامات بالمراوغة والخداع، وعدم الإقبال على الزواج.

• إذا كان يحب ارتداء البنطلونات الضيقة يقول خبير لغة الجسم (لغة الإشارة) – جودى جيمس – أن الرجال يعتقدون أن الملابس الداخلية إذا كانت لا تبرز صفاتهم الرجولية فإن ذلك يعنى أنهم غير جذابين، بينما أولئك الذين يرتدون البنطلونات الضيقة يحاولون إظهار قدراتهم الرجولية، وثقتهم فى أنفسهم ، ولذلك قد يكون بيكهام جذاب فى إعلان أرمانى للملابس الداخلية للرجال.

عن Asmaa Nabil

اسماء نبيل مصممة جرافيك وكاتبة في مجال الموضة و الازياء لها عدة مدونات تهتم بالمراْة العصرية ولها الكثير من اعمال التصميم باستخدام الفوتوشوب

2 تعليقات

  1. معلومات قيمة جدا شكرا ليكى ياجميل استفدت منها حاجات كتير والله وانشاء الله تجيبى لنا الاحسن مستنيين موضوعك الجديد شكرا

  2. شكرا على المعلومات الجميله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *